آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

القبض على متهم بتزوير عملات محلية وأجنبية في أحد فنادق العاصمة عدن 

 

ألقت قوات أمن العاصمة عدن في شرطة القاهرة اليوم الأحد، القبض على شخص متهم بتزوير عملات أجنبية ومحلية، كان يسكن في أحد الفنادق بمديرية المنصورة بالقرب من سوق قات المنصورة.

 

وقال مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر بأن الأجهزة الامنية قبضت على المتهم ( م. أ. ن) من أبناء تعز وكان يسكن في أحد الفنادق بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، وبعد متابعة ورصد دقيق من قبل قوات أمن العاصمة عدن تم ملاحظة عملات نقدية مزيفة بحوزته.

 

 

وأضاف العقيد محمد عمر تم متابعة المتهم ورصد تحركاته وارسال عدد من رجال البحث الجنائي والتحريات إلى الغرفة التي يسكن فيها ووجدوا بحوزته طابعة شخصية نوع إبسون وبداخلها مجموعة أوراق نقدية مطبوعة فئة الف ريال يمني عدد ثمانية وتسعون ورقة ومقص صغير و وغراء ( صمغ ) ولاصق كبير ومجموعة مفاتيح وعملات اجنبية مزورة فئة 500 ريال سعودي وقرص سي دي وقصاصات أخرى مجهزة للطباعة.

 

وأكد مدير شرطة القاهرة بانهم عثروا على فلوس مزوره في المحفظة الخاصة بالمتهم فئة 500 ريال سعودي وفئة الف ريال يمني ومائة وخمسة وسبعون ألف ريال يمني سليم، وتسعمائة وخمسون ريال سعودي سليم وتم رصد كافة المضبوطات وتحريزها وتم فتح ملف للقضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل إحالة المتهم والمضبوطات، للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية ليلاقي جزائه جراء هذه الجريمة الدخيلة على بلادنا.

 

وقدم مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي جزيل شكره وتقديره لكافة ضباط وصف ضباط وجنود شرطة القاهرة على جهودهم المضاعفة و يقظتهم الأمنية وحرصهم المثالي على أمن وسلامة العاصمة عدن، وحثهم في الوقت نفسه على مضاعفة اعمالهم ورصد كافة التحركات المشبوهة الهادفة الى زعزعة الأمن و الاستقرار في العاصمة عدن.

IMG ٢٠٢٢١٠٠٩ ٢١٢٣٢٤ IMG 20221009 WA0080 IMG 20221009 WA0078

تعليق واحد

  1. عمال النظافه في الفنادق هم اكثر الاشخاص اقترابا من نزلاء الفنادق فهم يدخلون غرفهم سوا كان النزيل متواجد او غير متواجد بالغرفه وبإمكانهم ان يكونوا رجال امن خفيين لكن يجب انتقائهم وتدريبهم بعنايه من قبل السلطات الامنيه بحيث لايشعر بهم حتى زملاؤهم، لو تم ذلك ستطهر المدينه من المجرمين مرتادي الفنادق واعمالهم الشيطانيه، انا اقولها بصفتي رجل فندقي وادرت فنادق مختلفه صغيره وكبيره وإذا طلب مني الاسهام في تنفيذ ذلك ساكون رهن الاشاره لحماية الوطن والمواطن. وعندي الكثير من الخبره التي ستكشف من يريد المساس بامن عدن من مرتادي الفنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى