آخر الأخبار

القوات المسلحة الجنوبية تحقق أهم اهداف عملية سهام الشرق في أبين

 

حققت القوات المسلحة الجنوبية صباح اليوم السبت انتصاراً جديداً من خلال السيطرة على مديرية المحفد اخر معاقل تنظيم القاعدة ، وتأتي هذه العملية العسكرية ضمن المرحلة الرابعة من عملية  ” #سهام_الشرق“  لإجتثاث الإرهاب من محافظة أبين.

حيث انطلقت المرحلة الرابعة من عملية ” #سهام_الشرق “ اليوم بمشاركة قوات الحزام الامني وكافة وحدات القوات المسلحة الجنوبية بمحور ابين لاستكمال تحقيق اهم اهدافها في مكافحة واجتثاث الإرهاب وذلك من خلال سيطرة القوات المسلحة فجر اليوم على مركز مديرية المحفد وقامت بتأمينها ومطاردة فلول ماتبقى من عناصر الشر والإرهاب.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب لـ “درع الجنوب” اعلن فيه بدء عملية #سهام_الشرق في مرحلتها الرابعة لاستكمال اجتثاث وتطهير أبين من الجماعات الإرهابية  ‏.

واضاف المقدم النقيب قائلاً :  انطلاقاً من الإلتزام الكامل للقوات المسلحة الجنوبية بتحمل مسؤولياتها الوطنية في مواصلة مكافحة الإرهاب وإستجابة لنداء الاهالي في محافظة ابين، نفذت وحدات قواتنا المسلحة اليوم السبت المرحلة الرابعة من عملية #سهام_الشرق وأحكمت السيطرة على مركز مديرية المحفد مع إتخاذ جميع تدابير التأمين للمنطقة.

 

IMG 20221008 WA00441 IMG 20221008 WA0045 1665230839199

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى