آخر الأخبار
   

تدشين الدورة التدريبية الحادية عشر لمنتسبي اللواء الأول صاعقة بالضالع

الضالع/ إياد الهمامي

 

دشنت قيادة اللواء الأول صاعقة صباح اليوم الدورة التدريبية الجديدة (11) لمنتسبي اللواء في محافظة الضالع.

 

وتأتي هذه الدورة ضمن خطط رفع مستوى الجاهزية والاستعداد الأمثل لتنفيذ المهام في مختلف الظروف الصعبة والاستثنائية ورفع مستوى التدريب والإعداد الجيد للجنود لما من شأنه صقل المهارات والقدرات لدى الأفراد بالشكل المطلوب.

 

وأكد قائد اللواء الأول صاعقة العميد عبدالكريم الصولاني على ضرورة وأهمية مثل هذه الدورات للأفراد الذين سيكتسبون من خلال هذه الدورة إلى المهارات والقدرات الأساسية في المهام الموكلة إليهم وتكريس الطاعة في تنفيذ الأوامر وإحترام المواعيد وتقديس النظام وتعميق قواعد الضبط والربط العسكري.

 

مؤكدا على أن هذه الدفعة الجديدة ستكون بأذن الله ذات سواعد وهمم تضاف لما سبقتها من دفعات تخرجت على أيادي ضباط ومدربين من اللواء ذاته على مستوى عالٍ من الكفاءة، مشدّداً على تنفيذ كل المهام والأوامر التي تستند إليهم، منوهاً لهم إلى إن الجندية عطاء لا يلتفت إلى الأخذ وبذل لا يتطلع إلى منال في سبيل الذود عن حياض الوطن وترابه الطاهر.

تدشين الدورة التدريبية الحادية عشر لمنتسبي اللواء الأول صاعقة بالضالع تدشين الدورة التدريبية الحادية عشر لمنتسبي اللواء الأول صاعقة بالضالع تدشين الدورة التدريبية الحادية عشر لمنتسبي اللواء الأول صاعقة بالضالع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى