آخر الأخبار
   

مدير البحث الجنائي يترأس إجتماعاً موسعاً مع مراكز إدارة البحث الجنائي في العاصمة عدن

 

ترأس مدير البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي صباح اليوم الاربعاء اجتماعاً موسعاً ظم جميع مراكز شرطة البحث الجنائي بالعاصمة عدن

 

وفي مستهل الإجتماع رحب مدير البحث الجنائي بجميع الحاضرين من مدراء مراكز البحث وضباط وصف ضباط البحث الجنائي والأدلة الجنائية .

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المهمة المتعلقه في الجانب الأمني التي تواجه الكادر الأمني في شرطة البحث الجنائي خلال قيامهم بالاعمال  الأمنية الجنائيه المختصة في ضبط الجرائم المرتكبه وحلحلةالقضايا الجنائية وكشف القضايا المجهولة المعقدة.

 

 

 

ووجه مدير البحث الجنائي العقيد ناجي كل  الحاضرين بالتنسيق والتعاون المشترك بينهم من أجل تسهيل الاجراءات الجنائية وسرعة الانجاز الأمني على أكمل وجه لتجاوز وحل الثغرات والمعوقات التي تواجه إدراة البحث بكل أقسامها .

 

 

 

 

وأكد العقيد المرفدي على أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي والانضباط والتقييد بالقوانين واللوائح في مقرات العمل إلى جانب إحالة قضايا المتهمين الى الجهات القانونية المختصة .

 

 

وفي الختام شكر مدير البحث العقيد ناجي قاسم كل الحاضرين من رؤساء المراكز والنواب والمحققين والتحريات وضباط وصف ضباط رجال الأمن على كل جهودهم المبذولة التي بذولها خلال مشوارهم الأمني متمني لهم بذل المزيد من الجهود الدائمه لتحقيق الأمن  والاستقرار للعاصمة عدن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى