آخر الأخبار
   

مدير شرطة الحوطة: من قام برمي قنبلتين في قبضتنا

 

درع الجنوب – صدام اللحجي 

قبضت شرطة الحوطة على متهمين قاما برمي قنبلتين في حارتي وحيدة والمجعلي بمدينة الحوطة وذلك بغرض اقلاق السكينة واقلاق حياة المواطنين.

وكشف مدير شرطة الحوطة عواد أحمد الشلن مساء اليوم عن ضبطهم شخصين مطلوبين على خلفية إلقاء قنبلتين في مدينة الحوطة.

جاء ذلك خلال تصريح إعلامي أوضح قائلاً :” في الأسبوع الماضي شهدت مدينة الحوطة أعمال مخلة بالأمن والسكينة وذلك عقب انفجار قنبلتين الأولى في حارة وحيدة والثانية في حارة المجعلي بمدينة الحوطة وقد أثارت الهلع والخوف بين السكان.

وقال :”بحسب توجيهات مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد تم وضع خطة أمنية طارئة لتعزيز أمن الحوطة وضواحيها عن طريق الدوريات الأمنية الليلية على مداخل ومخارج والشوارع الرئيسية للمدينة بمشاركة قائد التدخل السريع أحمد اللحجي وقوات من الحزام الأمني بالمحافظة”.

وأشار :” أسفرت هذه الخطة الأمنية سيما بعد تحريات مكثفة تمكنا من القبض على مجموعة من المشتبهين، كلفنا فريق من المحققين برئاسة مدير البحث الجنائي أمن الحوطة علي الوكالة، وبحمد من الله نجحنا من معرفة المتهمين الذين قاموا برمي الـقنبلتين”.

وأضاف:” تم إيداع كلاً من المتهمين (ح،د،ر،) و(د،ي،ج) أعمارهم لا تتجاوز الـ 18 عاماً الحجز، وقمنا صباح اليوم الثلاثاء بالنزول إلى موقع إنفجار القنبلة في حارة المجعلي برفقة المتهم الأول لـتمثيل مسرح الجريمة.

وأكد بأن الإجراءات القانونية مستمرة مع المتهمين من أجل إحالتهما إلى جهات الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى