آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يدشن عمل إذاعة “نور عدن” للقرآن الكريم

 

دشن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عمل إذاعة ” نور عدن” للقرآن الكريم التابعة لقطاع الإذاعة والتلفزيون.

وطاف الرئيس الزُبيدي عقب الافتتاح، بأقسام ومكاتب الإذاعة واستديو البث الرئيسي، مطلعا من القائمين عليها على الوسائل الفنية والتقنية التي تعمل بها الإذاعة، وعلى الخارطة البرامجية، والمواد المُزمع أن تقدمها للجمهور في نطاق بثها على مستوى محافظات الجنوب كافة على تردد 94.00 ضمن الموجة القصيرة الـFM، ومشيدا في السياق كذلك بجهود جميع الكوادر الإدارية والفنية التي ساهمت في تأسيسها.

وأكد الرئيس القائد في كلمة مقتضبة، بحضور رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، أهمية وجود إذاعة تعنى بالقرآن الكريم وعلومه والسنة النبوية الشريفة، وتعمل على تنوير المجتمع بأمور الدين الإسلامي الحنيف، ونهجه القويم، ونشر الفضيلة وقيم الخير والتسامح بين أفراد المجتمع.

وأشار الرئيس الزُبيدي في ختام كلمته إلى أن افتتاح إذاعة القرآن الكريم في العاصمة عدن سيشكل نقطة ضوء مشرقة، ومصدر إلهام لعدن وللجنوب بشكل عام، خصوصا وإنها ستلعب دورا مهما في التوجيه والإرشاد وتعزيز الخطاب الديني المعتدل بعيدا عن الغلو والتطرف.

حضر الافتتاح العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني.

FB IMG 1664278075173FB IMG 1664278072641FB IMG 1664278069853

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى