آخر الأخبار
   

الرئيس الزُبيدي: حريصون على تمكين المرأة لاستعادة دورها الريادي في الجنوب

 

أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص قيادة المجلس الانتقالي على تمكين المرأة الجنوبية لاستعادة دورها الريادي باعتبارها نصف المجتمع، وشريكة الرجل في مختلف المجالات، وذلك خلال لقاء جمعه بمكتبه في العاصمة عدن اليوم الاثنين، الناشطة السياسية والحقوقية الأستاذة رضية شمشير.

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس الزُبيدي بالأستاذة رضية شمشير، التي تعد إحدى رائدات الحركة النسوية في الجنوب، مشيدا بالأدوار النضالية التي اجترحتها ورفيقاتها الجنوبيات على امتداد تاريخ الثورة الجنوبية، مؤكدا حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تمكين المرأة الجنوبية لاستعادة دورها الريادي وحضورها الفاعل في مختلف المجالات.

وجدد الرئيس الزُبيدي التزام قيادة المجلس على منح المرأة الجنوبية المكانة التي تليق بها من خلال إشراكها في المعترك السياسي وتمثيلها التمثيل العادل في مؤسسات الدولة داخليا وخارجيا.

بدورها استعرضت الأستاذة رضية شمشير إسهامات المرأة الجنوبية ودورها في مختلف مراحل الثورة في الجنوب ودورها الريادي في بناء الدولة.

وناقش اللقاء، سُبل وآليات تنسيق العمل مع فريق الحوار الوطني الجنوبي في مساعيه لخلق اصطفاف جنوبي واسع استعدادا للاستحقاقات القادمة.

حضر اللقاء المحامية نيران سوقي نائب عضو هيئة الرئاسة نائب رئيس الجمعية الوطنية، والأستاذ عبدالسلام مسعد عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي.

الرئيس الزُبيدي: حريصون على تمكين المرأة لاستعادة دورها الريادي في الجنوب الرئيس الزُبيدي: حريصون على تمكين المرأة لاستعادة دورها الريادي في الجنوب الرئيس الزُبيدي: حريصون على تمكين المرأة لاستعادة دورها الريادي في الجنوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى