قائد المنطقة العسكرية الرابعة ينعي استشهاد العميد الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة

 
نعى اللواء الركن فضل حسن العمري، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، مساء اليوم، العميد مجدي احمد الغزالي الردفاني، قائد اللواء الثالث عمالقة الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والديني في عملية إعصار الجنوب بشبوة.
وجاء في نص بيان النعي :
    بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169)
بأسى وحزن بالغين تنعي قيادة المنطقة العسكرية الرابعة استشهاد القائد العميد مجدي احمد الغزالي الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة وهو يؤدي واجبه الوطني والديني في عملية إعصار الجنوب التي تكللت مرحلتها الأولى و الثانية بتحرير مديرية بيحان وعسيلان من المليشيات الحوثية المدعومة من ايران وكان للشهيد القائد مجدي الغزالي واللواء الذي يقوده الاسهام البطولي البارز في هذا الإنجاز العسكري العظيم.
لقد سطر الشهيد القائد مجدي احمد قاسم نصر القطيبي الغزالي بطولات اكبر من ان توصف وتقال وتجاوز بها عمره ليس في معارك تحرير وتطهير مديريات بيحان بدعم واسناد من قوات التحالف العربي، بل وفي ملاحم بطولية في معارك تحرير عدن والساحل الغربي.
لقد كانت المسيرة البطولية للشهيد القائد مجدي أبو حرب الذي عاش وترعرع في شبوة صورة من صور مسيرة والده العقيد/ احمد قاسم نصر الغزالي الذي شغل مناصب عدة في امن محافظة شبوة كان ابرزها مديرا لأمن مديرية عسيلان ثم مديرا لأمن مديرية بيحان ولقد كان الشهيد القائد مجدي الابن البار لتراب شبوة وانسانها في هذا الاستشهاد الذي توج بتحرير وتطهير ميديرتي عسيلان وبيحان من رجس المليشيات الحوثية المجوسية.
إن المصاب جلل واليم باستشهاد قائد شجاع محنك مثل العميد مجدي احمد قاسم أبو حرب والخسارة جد ثقيلة وكبيرة الا إننا ورغم ذلك لنعبر عن فخرنا واعتزازنا بمسيرته وبطولاته القيادية العسكرية مؤكدين بأننا على ذات الدرب سائرون إما النصر او الشهادة.
بالغ تعازينا مواساتنا لواده المناضل العقيد احمد قاسم الغزالي  ولأهله وذويه ولقيادتنا العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولقيادة الوية العمالقة الجنوبية وكل منتسبي قواتنا المسلحة الجنوبية
سائلين الله ان يتغمد الشهيد القائد بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا
إنا لله وإنا اليه راجعون .. وإنا على عهد الرجال للرجال ماضون
اخوكم
اللواء الركن / فضل حسن محمد العمري
قائد المنطقة العسكرية الرابعة
قائد اللواء الثاني مشاه حزم