آخر الأخبار

العميد المحرمي يعزي باستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة وعدداً من مرافقيه في معركة تحرير بيحان

5967573190974748081 120

بعث قائد ألوية العمالقة الجنوبية العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي برقية عزاء باستشهاد القائد المغوار العقيد مجدي الردفاني (أبو حرب)، قائد اللواء الثالث عمالقة وعدداً من مرافقيه الذين استشهدوا في معركة تحرير بيحان ضمن عملية إعصار الجنوب بمحافظة شبوة.
 جاء فيها:-
 بسم الله الرحمن الرحيم
 قال تعالى: (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)..
 تلقينا نبأ استشهاد القائد المغوار البطل العقيد مجدي الردفاني (أبو حرب)، قائد اللواء الثالث عمالقة وعدداً من مرافقيه من أبطال العمالقة في عملية إعصار الجنوب في معركة تحرير بيحان بمحافظة شبوة، بعد حياة حافلة بالبطولات والملاحم والانتصارات في ميدان العزة والشرف والكرامة في قتال ومحاربة مليشيات الحوثي أذناب إيران.
 لقد كان الشهيد أبو حرب الردفاني قائداً صلباً وفارساً مغواراً مُهاباً يتقدم صفوف مقاتليه في جبهات القتال للدفاع عن حياض الوطن.
 وإننا نشاطر أهل ومحبي الشهداء أحزانهم.. نسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يوسع مدخلهم، ويغسلهم بالماء والثلج والبرد، وأن يبدلهم دياراً خيراً من ديارهم، وأن يلهمنا وأهاليهم الصبر والسلوان.
 إنا لله وإنا إليه راجعون.
 العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى