آخر الأخبار

الأجهزة الأمنية بالمكلا تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة وتضبط مصنع للخمور البلدي 

في عمليات ضبط متفرقة تمكنت الأجهزة الأمنية من ألقى القبض على عصابة تمتهن السرقة في الديس وكذلك ضبط مصنع للخمور البلدي بحي إبن سينا بمنطقة فوه في أطراف مدينة المكلا الغربية.

 

 

حيث تمكن رجال مركز شرطة الديس من ضبط سارق يقوم بسرقة اصحاب باصات الأجرة الصغيرة.

 

وجاءت عملية ضبط المتهم بعد تلقي بلاغات من سائقي باصات بتعرضهم للسرقة وعقب جمع الأدلة والمعلومات من قبل عناصر التحريات بالمركز تم ضبط المتهم ، واعترف المتهم بقيامه بأكثر من 10 سرقات بأماكن متعددة بالمديرية وسرقة مبالغ مالية من الباصات بشكل احترافي، وتم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالة القضية للنيابة العامة.

 

كما ضبطت شرطة فوه التابع لإدارة أمن وشرطة مديرية مدينة المكلا، شخصين قاما بسرقة أربع بطاريات من أحد الشاحنات بمنطقة امبيخة بفوه .

 

وكانت عملية ضبط المتهمين بعد تلقي بلاغ من سائق الشاحنة وقيام رجال البحث والتحري بجمع الأدلة والمعلومات وضبط المتهمين وبحوزتهم البطاريات المسروقة.

 

 

كما ضبطت شرطة فوه مصنع للخمور البلدي في أحد المباني المهجورة في بحي إبن سينا منطقة فوه أطراف مدينة المكلا الغربية ، وتأتي عملية الضبط بعد تلقي بلاغ من مواطنين حول وجود مصنع للخمور البلدي في الحي ، لتقوم شرطة فوه بمداهمة للموقع وعثروا داخل المبنى مصنع للخمور بلدي ، وتم تحريز المواد المستخدمة في معمل تصنيع خمر بلدي بالإضافة إلى وجود 20 لتر من الخمر البلدي الجاهز.

IMG 20220922 WA0028 IMG 20220922 WA0029 IMG 20220922 WA0027

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى