آخر الأخبار
اصابة جنديين بخرق لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال الضالع بدعم من الرئيس الزُبيدي.. لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر ش... صحيفة " درع الجنوب " العدد 15 الصادر اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022م النقيب: قواتنا المسلحة الجنوبية مستمرة في مكافحة الإرهاب و القضاء عليه وتجفيف منابعه  العقيد السلمي يقوم بزيارة جرحى الحادث الإرهابي بالفيوش خرق حوثي بقصف يستهدف مواقع القوات المسلحة الجنوبية شمالي لحج حملة إلكترونية جنوبية مؤيدة لإعلان القوات المسلحة الجنوبية بدء المرحلة الرابعة من عملية ” #سهام_الشر... بعد نجاح المراحل السابقة...  القوات المسلحة الجنوبية تطلق المرحلة الرابعة من عملية #سهام_الشرق بأبي... وقفة احتجاجية بمديرية ساه بوادي حضرموت للمطالبة برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى المنطقة العسكرية الثانية تنظم لقاءً موسعًا مع رؤساء الأحياء وعقال الحارات ومسؤولي اللجان المجتمعية ب...
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يلتقي قائد اللواء الثاني عمالقة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكتبه في العاصمة عدن، اليوم الخميس، العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس القائد بالعميد شكري، واطّلع منه على الجهود الذي تبذلها قوات اللواء الثاني عمالقة في إسناد القوات الأمنية في محور الصبيحة، والتنسيق المشترك بين قوات الأمن وقوات الحزام الأمني في لحج وقوات اللواء الثاني عمالقة لتعزيز الأمن وترسيخ الاستقرار في مناطق الصبيحة.

 

واستمع الرئيس القائد من العميد شكري إلى شرح تفصيلي عن انتشار قوات اللواء الثاني عمالقة في شبوة والساحل الغربي والجاهزية القتالية للواء والمهام القتالية التي ينفذها في خطوط التماس.

 

من جانبه، عبر العميد شكري عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يوليه الرئيس الزُبيدي للقوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها ومساندته لقيادة اللواء الثاني عمالقة لتنفيذ المهام الوطنية المناطة به، مؤكدا أن قوات اللواء الثاني على اتم الاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة العليا على الدوام وحيثما تستدعي المهمة الوطنية.

 

حضر اللقاء، العميد محسن الوالي قائد قوات الاحزمة الأمنية.

الرئيس الزُبيدي يلتقي قائد اللواء الثاني عمالقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى