آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

العميد الوالي يزور هيئة العمليات المشتركة بالعاصمة عدن

 

زار صباح اليوم العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني هيئة العمليات المشتركة بالعاصمة عدن،حيث كان في استقباله اللواء ركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة وعدد من الضباط .

وأطلع القائد العام للحزام الأمني على تقرير “الموقف” عن عملية سهام الشرق في محافظة أبين، ودور قوات الحزام الامني في تحرير العديد من المناطق هناك، وانتشارها في المناطق المحررة من العناصر الارهابية، وتقرير الموقف عن انتشار القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال المختلفة على امتداد الاراضي الجنوبية.

وثمّن رئيس هيئة العمليات حسن الادوار البطولية التي تسطرها قوات الحزام الأمني إلى جانب التشكيلات العسكرية الاخرى ضمن عملية سهام الشرق، الرامية لتطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية وإعادة الامن والاستقرار لمدنها ووديانها.

وأشار رئيس هيئة العمليات إلى أن التنظيمات الإرهابية تلقت مؤخراً صفعة قوية أربكت صفوفهم، وخاصة عندما دخلت قواتنا وادي عومران المحصن، وهي أول قوة تدخل الوادي الموبوء بالارهاب منذ 1994م.

بدوره ثمّن العميد الوالي جهود قادة وضباط هيئة العمليات المشتركة في الاشراف والتخطيط والتوجيه والدراسات التي يقومون بها، والتي ساهمت في نجاح سهام الشرق، في مديريات المنطقة الوسطى في محافظة أبين.

 

العميد العميد العميد العميد

العميد الوالي يزور هيئة العمليات المشتركة بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى