آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يطّلع من محافظ أبين على تطورات عملية سهام الشرق وجهود تطبيع الحياة بالمحافظة

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم.

 

وفي اللقاء، الذي حضره اللواء علي أحمد البيشي قائد القوات البرية الجنوبية، واللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد أحمد هادي المشرقي قائد لواء شبوة، اطّلع الرئيس الزُبيدي من محافظة أبين على سير العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة الجنوبية ضمن عملية سهام الشرق الهادفة لتطهير المحافظة من العناصر الإرهابية والمتطرفة.

 

كما استمع الرئيس القائد من اللواء أبوبكر حسين، إلى شرحٍ عن جهود السلطة المحلية لتطبيع الأوضاع في المناطق التي تم تطهريها من التنظيمات الإرهابية، ومستوى التنسيق العملياتي بين الوحدات العسكرية والأمنية، لتأمين تلك المناطق وتطهيرها من الألغام التي زرعتها العناصر الإرهابية بهدف عرقلة تقدم القوات الجنوبية.

 

وأكد الرئيس القائد دعمه ومساندته لجهود السلطة المحلية لاستتباب الأوضاع في المناطق التي تم تطهيرها، مؤكدا أن أبناء أبين عامة والمنطقة الوسطى خاصة، عانوا كثيرا من الممارسات المتطرفة للعناصر الإرهابية وخطابها الداعي إلى العنف والتحريض والتكفير بحق أبناء جلدتهم من أبناء القوات المسلحة الجنوبية، خدمة لقوى حزبية لاتملك في أجنداتها سوى العداء للجنوب وشعبه.

 

وفي ختام اللقاء، عبّر محافظ أبين عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على ما يقدمه من دعم للسلطة المحلية للنهوض بواقع الحال في المحافظة وتطبيع الحياة وفرض الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة للمواطنين.

الرئيس الرئيس

الرئيس الزُبيدي يطّلع من محافظ أبين على تطورات عملية سهام الشرق وجهود تطبيع الحياة بالمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى