آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطمئن على الوضع الصحي لقائد اللواء الثامن صاعقة وعددا من جرحى عملية “سهام الشرق”

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بزيارات تفقدية لجرحى عملية “سهام الشرق” من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات العاصمة عدن.

واطمأنّ الرئيس القائد خلال زياراته على الوضع الصحي للعميد الخضر حمصان قائد اللواء الثامن صاعقة الذي أصيب وهو يؤدي واجبه الوطني في مطاردة عناصر الإرهاب في وادي عومران شرق محافظة أبين، موجها بسرعة نقله إلى الخارج لاستكمال العلاج حال استقرار حالته الصحية.

وفي إطارات زياراته، اطّلع الرئيس القائد على أحوال الجرحى الآخرين ضمن عملية سهام الشرق، وأوضاعهم الصحية، ومستوى الرعاية المقدمة لهم، مشددا على الفرق الطبية إيلائهم كامل الاهتمام حتى يتماثلوا للشفاء.

وأعرب الرئيس الزُبيدي خلال الزيارة عن فخره واعتزازه بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبو القوات المُسلحة الجنوبية الأبطال في سبيل مكافحة التنظيمات الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع الجنوب كافة، مؤكدا أن تلك التضحيات سيخلدها التاريخ بأحرف من نور.

ومن جانبهم عبّر الجرحى عن خالص شكرهم وتقديرهم للرئيس الزُبيدي على تكرمه بهذه الزيارة، مثمنين حرصه الدائم على متابعة أحوالهم وأوضاعهم الصحية، مؤكدين استعداداتهم لتقديم الغالي والنفيس حتى تطهير أرض الجنوب كافة من العناصر الإرهابية، وتأمين حدودها، وحفظ أمنها واستقرارها.

IMG 20220920 WA0077 IMG 20220920 WA0081 IMG 20220920 WA0080 IMG 20220920 WA0082

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى