آخر الأخبار
   
أخبار القوات المسلحة الجنوبية

اللواء التميمي يتفقد عدداً من المواقع العسكرية في المنطقة الثانية

 

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار/ فائز منصور التميمي، صباح اليوم الثلاثاء، عدد من المواقع العسكرية ، الواقعة غرب محافظة حضرموت و التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية ، وذلك في سياق زياراته الميدانية للألوية والوحدات العسكرية، بهدف الاطلاع عن كثب على جاهزيتها.

 

 

وخلال زيارته للواء بارشيد بمعسكر الغبر، أشاد اللواء التميمي بجاهزية أبطال اللواء وتنفيذهم للمهام المستحيلة والمعقدة في المواقع ذات التضاريس الصعبة التي تقع تحت حماية اللواء والتي تعتبر البوابة الغربية للمحافظة، وكان في استقباله العميد ركن عبد الدائم الشعيبي وأركانه وجميع ضباط وصف ضباط اللواء.

 

في السياق زار اللواء التميمي معسكر الحمراء، وألتقى بقيادته وأفراده، وأشاد بروحهم القتالية وجاهزيتهم العالية وحثهم على المزيد من الجهد والعمل للارتقاء إلى أفضل المستويات العسكرية من انضباط وحس أمني ويقضه عالية لمواجهة جميع المخاطر المحدقة على حضرموت.

 

كما زار القائد التميمي عدداً من المواقع والنقاط العسكرية التابعة لمعسكر الغبر، ومعسكر الحمراء، ومن بينها موقع شرج بن طالب العسكري التابع لمعسكر الحمراء ، وموقع القنطوب التابع للواء بارشيد ، وموقع الدحس التابع لخفر السواحل، متفقداً فيها أوضاع الضباط والصف والجنود المرابطين في مواقع الشرف والعزة والكرامة، شاكراً لهم مرابطتهم وصمودهم في مواقعهم لحماية حضرموت.

 

وفي السياق زار القائد، نقطة “شموسة” والتي تعتبر من أهم المداخل لمدينة المكلا، مثنياً على جهود أفرادها الجبارة في ضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون الممتهنين لتجارة التهريب ومنع دخول كافة الممنوعات.

 

 

وخلال الزيارة ألقى القائد التميمي كلمة للضباط والصف والجنود، أشاد خلالها بالدور المحوري الذي تقدمة القوات في المواقع الغربية، من خلال تطهيرها من العناصر الارهابية و ايقاف الاعمال الغير قانونية، وإزالة الخطر عن الأهالي، وقال : “اليوم سنعمل المستحيل على تنفيذ جميع مطالب كافة الأفراد المرابطين بالثغور والمواقع الصعبة، لأننا وجدنا لأجلكم وفي خدمتكم وخدمة أهلنا في مدن ومناطق حضرموت، وهذا وعد بأعناقنا لأبنائنا الأبطال”.

 

 

وشدد القائد على الاهتمام بالتدريب ورفع قدرات وكفاءة الأفراد وإعدادهم نفسياً تأهباً لأي مواجهات طارئة ، موكداً أنه سيتم التصدي بحزم لأي أعمال غير قانونية تمس باستقرار المحافظة.

 

رافق القائد في زيارته، رئيس عمليات المنطقة العميد/ محمد عمر اليميني ،وقائد لواء بارشيد العميد ركن/ عبد الدائم الشعيبي، وقائد الشرطة العسكرية العميد/ سالم باسلوم، ورئيس شعبة النقل بالمنطقة العميد/ عوض الحيقي، ورئيس شعبة الهندسة العسكرية العميد/ صالح هيثم ،واركان لواء الريان العميد/ احمد صالح العامري، وقائد خفر السواحل المقدم بحري/ عمر عوض الصاعي، وقائد القيادة والسيطرة بلواء النخبة المقدم/ فائز النوبي ، والشيخ سعيد بن محسن المشجري وعدد من ضباط لواء بارشيد ومعسكر الحمراء ..

اللواء اللواء

اللواء التميمي يتفقد عدداً من المواقع العسكرية في المنطقة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى