آخر الأخبار

العميد المنهالي يلتقي فريق الحوار الوطني الجنوبي

التقى مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء بمكتبه، فريق الحور الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج .

 

وفي مستهل اللقاء، الذي حضره رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رحب العميد المنهالي بالفريق القادم من العاصمة عدن إلى محافظة حضرموت لإجراء حوار مع الطيف السياسي والمجتمعي الحضرمي، ناقلًا لهم تحيات محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

 

وأكد العميد المنهالي أن المرحلة الحالية تتطلب اصطفاف وتكاتف كل القوى الوطنية لتحقيق الأهداف المشتركة، والعمل على تقريب وجهات النظر، وبناء أرضية صلبة للخروج من الأوضاع الراهنة برؤية موحدة، لتنعم كافة ربوع الوطن بالأمن والاستقرار، مشيدا باللقاءات الداخلية والخارجية الناجحة التي تجريها لجان الحوار الوطني .

 

من جانبه، أوضح رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي الدكتور صالح محسن الحاج أن الزيارة إلى محافظة حضرموت جاءت للقاء مختلف المكونات السياسية والإجتماعية والقبلية والمدنية والشبابية والنسوية والشخصيات الأكاديمية بهدف توحيد الكلمة، والاتفاق على رؤية موحدة بعيدًا عن كافة أشكال التعصب والتعنت .

 

وأشار الحاج إلى أن حضرموت تحضى بإرث تاريخي وحضاري عميق، وثقل اقتصادي كبير، ونسيج اجتماعي متماسك محب للسلام والأمن والاستقرار، يجعل لها مكانتها الخاصة في الجنوب، متطلعا تحقيق أهداف الزيارة بنجاح، شاكرًا تعاون مدير الأمن مع الوفد لتسهيل عملهم، وتوفير لهم الحماية الأمنية الكافية .

IMG 20220920 WA0038 IMG 20220920 WA0036 IMG 20220920 WA0039 IMG 20220920 WA0037

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى