آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

العميد المنهالي يوجه قيادة المركز بسرعة التجاوب مع بلاغات وشكاوى المواطنين

 

 

وجه المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، قيادة مركز شرطة فوه سرعة التجاوب مع بلاغات وشكاوى المواطنين لضبط المخالفين والمتهمين والمتورطين في الحوادث والقضايا الجنائية الجسيمة والغير الجسيمة، والتعامل معها وفق النظام والقانون .

جاء ذلك، خلال تنفيذه نزولا ميدانيا مفاجئا إلى مركز شرطة فوه بمدينة المكلا، للإطلاع على مستوى أداء المركز في إطار خدمة المواطن، وصون حقوقه، والحفاظ على ممتلكاته، ومنع الجريمة قبل وقوعها، مؤكدًا أن المواطن هو الركيزة الأساسية لنجاح العمل الأمني .

واستمع العميد المنهالي من مدير المركز الملازم أول سامي النموري إلى شرح مفصل عن عمل المركز، وكيفية التعامل مع بلاغات المواطنين لكشف ملابسات القضايا الجنائية، منوهاً إلى أهمية رفع اليقظة الأمنية، والتحرك الميداني بتوجيهات وتعليمات واضحة من القيادة .

وطاف العميد المنهالي على أقسام المركز متعرفًا من قيادته على أهم برامجه وأنشطته، ومعرفة قضايا المحتجزين، موضحاً لرئيس النيابة خلال اتصال هاتفي أسباب احتجازهم، مؤكدًا على ضرورة البت في قضاياهم بشكل عاجل، حتى يتسنى لمراكز الأمن القيام بعملها، والتخفيف من ظاهرة اكتظاظ السجون التي تشكل تحدياً بالغ الأهمية أمام الأجهزة الأمنية .

 

العميد العميد العميد العميد

العميد المنهالي يوجه قيادة المركز بسرعة التجاوب مع بلاغات وشكاوى المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى