آخر الأخبار

العميد الوالي يترأس اجتماعاً لقادة الحزام الأمني في محافظة لحج

 

ترأس القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي صباح اليوم الاحد اجتماعاً بقيادة الحزام الامني والقطاعات الأمنية ومدراء الادارات بحزام لحج،وذلك لمناقشة خطط العمل وعدد من القضايا ذات العلاقة.

حيث ناقش الاجتماع عدد من النقاط التي تخص عمل قوات الحزام الامني بشكل عام ،ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من القيادة العامة، منها تطوير الهيكل الاداري والتنظيمي،وتوفير الاحتياجات، ومعالجة الاشكالات التي رافقت عمل الازمة خلال القترات السابقة ،والرفع باالقضايا الى الجهات المختصة النيابات والمحاكم فور الانتهاء من تجهيز الملفات ، وكذا الاعداد للدورات التأهيلية بالمشاركة مع القوات البرية ،وقوات العمالقة.

وتطرق العميد الوالي خلال الاجتماع لعدد من المواضيع الهامة والخاصة بتطوير المنظومة الادارية للحزام الأمني، مشيداً بجهود قوات حزام لحج، ودورها إلى جانب الأمن العام في تثبيت الأمن والاستقرار.

وبارك العميد الوالي الانتصارات التي تحققها قوات الحزام الامني والتشكليات العسكرية والامنية الأخرى بمحافظة ابين،في اطار عملية سهام الشرق التي اطلقها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي،معتبرا التضحيات التي يسطرها الأبطال في ابين وشبوة فخر واعتزاز لكل ابناء الجنوب وسوف يدونها التاريخ في انصع صفحاته.

من جانبه، رحب العميد حسين خالد السعيدي قائد حزام لحج بزيارة العميد الوالي ومرافقيه من القيادة العامة للحزام ،والتي اسهمت في رفع المعنويات،مؤكدا ان قوات الحزام الامني بمحافظة لحج في حالة استعداد وجهوزية عالية لتنفيذ ما يتطلب منهم في أي مكان من اراضي الجنوب، والتزام قيادة حزام لحج تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قبل القيادة العامة التي تهدف الى تطوير المنظومة المؤسساتيه بما يتناسب مع الهيكلة الجديدة.

وأقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات التي تسهم إلى زيادة تحسين العمل الاداري والتنظيمي وزيادة التنسيق مع كافه الاجهزة الأمنية ومواصلة برامج التأهيل الاداري والأمني بما يؤدي إلى تحقيق الاهداف المنشودة.

 

P IMG 20220918 WA0085 P IMG 20220918 WA0087 P IMG 20220918 WA0089 P IMG 20220918 WA0090

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى