آخر الأخبار
   
تعازِ

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل الأكتوبري العميد صالح حردبة

 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية تعزية في وفاة المناضل الأكتوبري العميد صالح أحمد حردبة، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر مرض عضال، وحياة حافل بالعطاء والنضال الوطني.

وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وإخوانه، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في برقيته ومناقب وأدوار الفقيد النضالية منذ انطلاق شرارة الثورة الأكتوبرية من أعالي جبال ردفان الأبية، وما أعقب ذلك من إسهامات مشهودة في إرساء مداميك العمل المؤسسي للجيش الجنوبي بعد الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر 1967م، وكذا أدواره البارزة منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية التي أعقبت احتلال الجنوب صيف العام 1994م، وانطلاق الحراك الجنوبي السلمي العام 2007م، وسعيه الدؤوب للم الصف الجنوبي وتوحيد الكلمة، وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية إلى آخر أيام حياته.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل الأكتوبري العميد صالح حردبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى