آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

الضالع.. ‏رئيس العمليات المشتركة بالمحور يلتقي بقيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة 

الضالع/مهيب الجحافي

التقى رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه العميد حسن لعرج، صباح اليوم الأحد، في مبنى العمليات العسكرية بالمحور، بمدير عام مديرية قعطبة الشيخ محمد الزيدي، وعددا من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية

 

وناقش اللقاء الذي حضره القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، ومدير أمن المحافظة العميد أحمد قائد القبه، ومدير المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي بالمحافظة المهندس عمر عبدالعزيز، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.. الأوضاع الأخيرة التي شهدتها مديرية قعطبة وأهمها احتجاجات المواطنين على مياه الشرب.

 

وتطرق اللقاء الى مناقشة عدد من القضايا الخدمية بالمديرية وفي مقدمتها قضية الصرف الصحي وكيفية وضع الحلول المناسبة وتجاوز التحديات التي تواجه أبناء المديرية.

 

واستمع العميد “مهدي” من مدير عام قعطبة وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية، الى شرح موجز لأبرز الصعوبات و القضايا التي تهم المديرية.. مؤكداً في السياق ذاته على ضرورة دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية بالمديرية لكل الجهود التي تضطلع بها في خدمة أبناء المديرية.

 

وشدد العميد “مهدي” قيادة السلطة المحلية بالمديرية على أهمية توفير الخدمات للمواطنين وتذليل الصعوبات أمام أبناء المديرية.. لافتا إلى أن أي أعمال عبثية للمديرية سواء من بعض المسؤولين في السلطة المحلية أو من قبل المواطنين مرفوضة شكلا ومضمونا.

 

وخرج اللقاء بجملة من القرارات والمعالجات المناسبة الرامية الى سرعة تجاوز الأزمة التي تشهده المديرية وتحديد تسعيره استهلاكية للمياة والعمل على ضخ المياه للمواطنين ومحاسبة كل من يحاول العبث بالمديرية.

الضالع.. الضالع..

الضالع.. ‏رئيس العمليات المشتركة بالمحور يلتقي بقيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى