آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

قسم شرطة خورمكسر يتسلم تجهيزات مكتبية وأجهزة إلكترونية مقدمة من آفاق شبابية

بحضور مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي ومدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ومدير قسم شرطة خورمكسر الرائد جلال الصبيحي ، سلمت مؤسسة آفاق شبابية، قسم شرطة مديرية خورمكسر أثاث وتجهيزات مكتبية وأجهزة إلكترونية و منظومة الطاقة الشمسية وعدد من احتياجات القسم.

وخلال التسليم الذي أكد مدير عام شرطة عدن إلى أهمية خلق شراكة حقيقية مع المنظمات والمؤسسات العاملة بعدن، مؤكدا ان قيادة شرطة عدن حريصة على انتظام عمل كافة المنظمات الدولية والمحلية وتسهيل مهامهم وتوفير أجواء آمنه ومستقر ، ومشيدا بالوقت نفسه بالدور التي تقدمة مؤسسة آفاق شبابية في تنفيذ العديد من البرامج بالشراكة مع إدارة أمن عدن.

 

ومن جانبه اشاد مدير عام خورمكسر عواس الزهري، بالتدخلات الهامة لمؤسسة آفاق شبابية في رفد قسم خورمكسر بعدد من الاحتياجات مشيرا ان المديرية سبق وأن نفذت أعمال إعادة تأهيل للقسم وتجهيزة لتدعيم من الجاهزية الأمنية التي تحلت بها قيادة القسم ، ولرفع من القدرة الأمنية وكفاءة منتسبية في تنفيذ المهام المناطه.

حضر التسليم من طرف المؤسسة المدير التنفيذي اياد مهدي، ومدير البرامج وئام سيف و ضابط المتابعة والتقييم أميرة قائد ومختص وحدة السلام ميونه امين.

قسم قسم قسم

قسم شرطة خورمكسر يتسلم تجهيزات مكتبية وأجهزة إلكترونية مقدمة من آفاق شبابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى