آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يبحث مع ممثلي عدد من شركات التطوير العقاري المصرية سُبل النهوض بالقطاع السياحي

 التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، ممثلين عن شركتي الإمام، والحزمي للتطوير العقاري والسياحي في جمهوريتي مصر وقبرص.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة السُبل الممكنة للنهوض بالقطاع السياحي في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة، والفرص الاستثمارية المتاحة في هذا القطاع، حيث استمع الرئيس الزُبيدي من ممثلي الشركتين إلى جُملة من الآراء والمقترحات لإعادة تفعيل النشاط السياحي، من خلال تأهيل بعض المنشآت السياحية التي تعرضت للتدمير جرّاء حرب العام 2015م، وتوفير المناخ الجاذب لشركات الفندقة العالمية للعمل مجددا في العاصمة عدن.

وجدد الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء، تأكيده انفتاح مجلس القيادة الرئاسي أمام كل من شأنه أن يُسهم في دعم الاقتصاد الوطني في المجالات كافة، وفي مقدمة ذلك إعادة النشاط السياحي، الذي تجمّد جراء الحرب، واستعداد المجلس لتوفير كافة أوجه الدعم وتقديم التسهيلات اللازمة لشركات الاستثمار السياحي، والتطوير العقاري، لرفع كفاءة البنية التحتية لهذا القطاع، وإعادة تفعيل دوره كرافد مهم للاقتصاد الوطني.

وأشار الرئيس الزُبيدي إلى أن جمهورية مصر العربية الشقيقة من الدول الرائدة في مجال الترويج والتنشيط السياحي، مؤكدة ثقته في أن تلعب الخبرات المصرية دورا مهما في تنشيط هذا قطاع المهم في بلادنا، باعتباره أسرع وسيلة لإحداث التعافي ورفع معدلات النمو.

ومن جانبهما، عبّر زياد طارق، ومحمد محسن، ممثلا شركتي الإمام، والحزمي للتطوير العقاري والسياحي، عن شكرهما وتقديرهما للرئيس الزُبيدي على ما حظيا به من حفاوة وترحاب، مؤكدين استعداد شركتيهما لإنشاء علاقات تعاون وثيقة مع الجهات المعنية في بلادنا، لإعادة تنشيط القطاع السياحي، وإحداث نقلة نوعية فيه، بما يعود على الجانبين بالنفع.

الرئيس الرئيس الرئيس

الرئيس الزُبيدي يبحث مع ممثلي عدد من شركات التطوير العقاري المصرية سُبل النهوض بالقطاع السياحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى