آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

العميد السعيدي يلتقي ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر 

درع الجنوب/ اعلام حزام لحج

 

التقى العميد حسين السعيدي قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج بمكتبه صباح اليوم السيد ماتيه كافريك ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي لدى بلادنا.

 

وفي مستهل اللقاء رحب السعيدي بممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، واستمع الى شرح مستفيض عن أنشطة وتوجهات ومهام اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي في مجالات تقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية ، والاهتمام والمتابعة المستمرة للأوضاع في مناطق الصراع وفقا لمجموعة من المبادئ الملتزمة بالحياد وعدم الانحياز لاي من أطراف النزاع .

 

وثمن السعيدي الجهود والأنشطة التي تبذلها اللجنة الدولية للصليب الأحمر في كافة المجالات وخاصة في مناطق الصراعات ،مبديا استعداده لبذل مزيدا من التعاون في تسهيل وتذليل اي صعوبات أو تحديات قد تقف في طريق تنفيذ عمل المنظمات الإنسانية والصناديق الداعمة وعلى رأسها اللجنة الدولية للصليب الأحمر في محافظة لحج

 

وعبر ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن شكره وتقديره لحزام لحج على تذليل المعوقات والصعوبات في اداء مهام اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المحافظة .

 

وخرج اللقاء بضرورة تعزيز التنسيق العملي بين حزام لحج واللجنة الدولية للصليب الأحمر والتعاون في تذليل الصعوبات وتنفيذ عدد من الأنشطة خلال الفترات القادمة .

العميد السعيدي يلتقي ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى