آخر الأخبار

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يطّلع على جاهزية محور الغيضة

العاصمة عدن/ خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بالعاصمة عدن، قائد محور الغيضة بمحافظة المهرة العميد فيصل محمد أحمد المطري.

 

واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء من العميد المطري إلى شرحٍ موجزٍ عن مستجدات الأوضاع في مدينة الغيضة، ومحافظة المهرة بشكل عام، والمهام التي يضطلع بها محور الغيضة لترسيخ الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة في المحافظة.

 

كما اطّلع الرئيس من العميد المطري على مستوى جاهزية الألوية والوحدات العسكرية التابعة للمحور، وجهود قيادة المحور لرفع قدرات الأفراد، والضباط، وصف الضباط، بما يمكنهم من تأدية مهامهم المُوكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار.

 

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود، ورفع مستوى التنسيق العملياتي بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة المهرة، لضبط الأعمال المخلة بالنظام والقانون، وتأمين المنافذ البرية والبحرية، وضبط كل ما من شأنه أن يقلق السكينة العامة للمواطنين.

 

وفي ختام اللقاء قدم العميد المطري شكره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على اهتمامه، ومتابعته الدائمة لأوضاع المحاور العسكرية ومن ضمنها محور الغيضة، وحرصه على توفير كل احتياجاتها ومتطلباتها لتنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى