آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري سقطرى يعقد اجتماعاً موسع بقادة الكتائب والوحدات العسكرية

عقد أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري سقطرى العميد محسن حسن حمود لقاء موسع بقادة الكتائب والوحدات العسكرية للواء الأول مش بخري بمحافظة أرخبيل سقطرى.

حيث نقل العميد محسن حسن حمود تحيات نائب المجلس الرئاسة اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن وتحيات وزير الدفاع الفريق محسن الداعري،

وشدد العميد محسن حسن حمود على قادة الكتائب والوحدات والسرايا على الربط والضبط العسكري ورفع اليقضة العالية والدوام كلا في كتيبته ووحدته وعدم التهاون مع من يخل بالشرف العسكري.

وناقش أركان حرب اللواء العميد محسن حسن كيفية صرف مرتبات منتسبي اللواء عبر قيادة اللواء الاول مشاه بحري سقطرى حتى يتم الضبط والربط ومحاسبة من يفرط في واجباته العسكرية بعتبار اللواء درع وصمام أمان الجزيرة ويجب تواجد منتسبية للحفاظ على المحافظة من اي تهديدات إرهابية تقوض من امن واستقرار سقطرى.

وتمن العميد محسن تواجد والتزام منتسبي اللواء الأول مشاه بحري سقطرى من الافراد وصف الضباط والضباط في الدوام والتواجد العسكري بالمواقع العسكرية ورفع قدرتهم القتالية في تأهب قصوى للدود عن هذا الأرض الطاهرة سقطرى الأمن والسلام.

من جانبهم قادة الكتائب والوحدات العسكرية تمنو اهتمام قيادة اللواء ممتثلة بالقائد العميد عبدالله أحمد عبدالله السقطري واركان حرب اللواء العميد محسن حسن حمود الجحافي بمنتسبي اللواء ودورهم القتالي في يقضه ومعنوية تعانق جبال حجهر مؤكدين أن أمن واستقرار سقطرى فوق كل الاعتبارات وسيفدون أرواحهم في سبيل الوطن وترابه الغالي.

أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري سقطرى يعقد اجتماعاً موسع بقادة الكتائب والوحدات العسكرية أركان أركان أركان أركان

أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري سقطرى يعقد اجتماعاً موسع بقادة الكتائب والوحدات العسكرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى