آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يلتقي وفدا هندسيا مصريا لتطوير قطاع الكهرباء

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، ممثلين عن شركة مدكور للمشروعات الهندسية المصرية برئاسة محمد صقر المدير التجاري للمجموعة.
وفي مستهل اللقاء، الذي حضره المهندس مانع بن يمين وزير الكهرباء في حكومة المناصفة، والمهندس عبدالحكيم فاضل وكيل الوزارة، رحّب الرئيس القائد بالوفد الهندسي المصري، مستعرضا علاقات التعاون الثنائي بين بلادنا وجمهورية مصر العربية الشقيقة، ودورها الأخوي الفاعل إلى جانب شعبنا في مختلف المجالات.
واستمع الرئيس القائد بعدها من رئيس الوفد المصري إلى شرحٍ موجزٍ عن نشاط مجموعة شركات مدكور في كل من مصر، والعراق، وليبيا، وعدد من دول القارة الإفريقية، واسهاماتها الكبيرة في النهضة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة، في مشاريع الكهرباء والطاقة.
واطّلع الرئيس القائد من الوفد المصري على جُملة من الأفكار والمقترحات التي تقدمت بها المجموعة لتطوير قطاع الكهرباء في بلادنا، واستعدادها لبناء محطات توليد بالطاقة المتجددة، وتطوير خطوط النقل وتصريف الطاقة.
وأعرب الرئيس القائد عن ثقته بالكفاءات المصرية، وقدرتها على لعب دور فاعل في النهوض بقطاع الكهرباء في بلادنا، وحل مشكلة نقص امدادات الطاقة من خلال مشاريع استراتيجية مشابهة للمشاريع التي شهدتها جمهورية مصر الشقيقة مؤخرا.
وفي ختام اللقاء، قدم الوفد المصري شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على ما حظي به من حفاوة وترحاب، مؤكدا أنه سيبذل أقصى الجهود لتطوير قطاع الكهرباء في بلادنا في أسرع فترة ممكنة.

الرئيس الرئيس

الرئيس الزُبيدي يلتقي وفدا هندسيا مصريا لتطوير قطاع الكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى