آخر الأخبار
   
تقارير وتحليلات

#حظر_الاصلاح_مطلب_شعبي …. مطالبات شعبية بحظر جماعة الإخوان (الإصلاح) في الجنوب

 

أكد مغردون جنوبيون أن العمليات الإرهابية تعبر عن وجه حزب الإصلاح الإخواني القبيح الذي سخر كل إمكانيته لقتل الجنوبيين، مطالبين عبر هاشتاج حظر الإصلاح مطلب شعبي، بحظر الحزب الإخواني وملاحقة قياداته الإرهابية ومحاكمته على كل ما ارتكبوه من جرائم بحق الشعب الجنوبي.

 

وأشاروا إلى أن هناك إجماع وطني على حظر نشاط الإخوان في ظل مؤامرات التنظيم الإرهابي على إشعال الفتن الطائفية ونشر العنف والقتل بين أبناء الجنوب.

 

ودعوا المجلس الرئاسي إلى حظر هذه الجماعات الإرهابية ومصادرة أموالها التي تسخرها لتدمير الأوطان، مضيفين أن التوقيت الحالي مثالي لهذا القرار.

 

وأوضحوا أن علاقة قيادات حزب الإصلاح الإخواني برؤوس الإرهاب وثيقة ومعروفة، سواء عبر فتح معسكرات تحتضنهم، وتدريبهم، أو توفير مصادر تمويلهم.

 

غرد الدكتور صدام عبدالله المستشار الاعلامي للرئيس عيدروس الزبيدي قال فيها ” ‏هناك اجماع وطني على حظر نشاط الإخوان لان عناصره يعملون على حرق الاوطان وإشعال الفتن الطائفية ونشر العنف والقتل بين أبناء الجنوب وأن هذا هو التوقيت الصحيح للمجلس الرئاسي لحظر هذه الجماعات واعتبارها تدعم الإرهاب ومصادرة أموالها التي يسخرها لتدمير الاوطان”

 

عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطية قال في تغريده له على تويتر ” ‏بعض أتباع الإصلاح الأغبياء يعتقدون أن فضحنا لحزب الإصلاح والدعوة لحظره هو كره للدين وهذا غباء والحقيقة أن مطالبتنا بحظره نابع من حبنا للدين الإسلامي لان الإصلاح وأمثاله يتاجرون باسم الدين وهذا أكبر خطر على العقيدة ومن يتاجر بالدين فلا تتوقع أن فيه خير”

 

الناشط الجنوبي نافع بن‏ كليب يقول في تغريده له “حزب الإصلاح على مدى 32 عاماً من إشهاره لم يمارس أي دور وطني، كل أدواره محصورة على إجهاض التوافقات الوطنية ورعاية الإرهاب، حتى الفترة التي تولى فيها السلطة جر البلاد الى حرب أهلية لازالت مستمرة حتى الان”

#حظر_الاصلاح_مطلب_شعبي .... مطالبات شعبية بحظر جماعة الإخوان (الإصلاح) في الجنوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى