آخر الأخبار

مدير أمن العاصمة عدن يفتتح مركز مكافحة المخدرات في إدارة أمن عدن

درع الجنوب | العاصمة عدن

افتتح مدير شرطة العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر علي ناجي، اليوم، مبنى العام لمكافحة المخدرات، حيث كان في استقباله العميد صالح القملي مدير إدارة البحث الجنائي ومدير مركز مكافحة المخدرات في إدارة أمن عدن العقيد فضل عبدالله عبدالكريم وعددا من الضباط وصف ضباط أمن عدن.

 

 

وطاف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي باقسام المركز واطلع على محتوياته والذي يضم عدداً من الاقسام الخاصة للمبنى، واطلع المدير على مختلف التجهيزات الفنية التي زود بها المبنى بمختلف اقسام مبنى مكافحة المخدرات حيث يعد هذا المبنى الأول والذي يشمل غرفة دعم نفسي, وكتب، وأدوية وتم توفير له كافة المستلزمات المطلوبة.

 

 

وعبر مدير أمن العاصمة عدن عن سعادته الغامرة لكافة العاملين في هذا المركز الهام والذي سوف يسهم في حل مشكلة كبيرة دمرت الكثير من الشباب في بلادنا، مشيرا بأن الجهود الذي يبذلها ابطال مكافحة المخدرات جهود عظيمة وعليهم أن يمارسوا مهامهم ليس بأسم الوظيفة ولكن بروح الابداع والتجدد والمهنية العالية وحب المهنة أولاً لان عملكم سوف يحد من الجريمة.

 

 

يأتي هذا الافتتاح والمنجز الكبير وذالك بالتعاون مع مؤسسة عدن للحقوق والتنمية و مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان وبتمويل مؤسسة رنين.

 

 

وعبر مدير أمن العاصمة عدن عن شكره وتقديره للداعمين على ما قدموه من مساعدات وإصلاحات لهذا القسم الأمني مشيداً بالجهود التي تبذلها أجهزتنا الأمنية من اجل مكافحة الجريمة والمخدرات والنتائج الجيدة التي تحققت في هذا المجال متمنياً للجميع التوفيق والنجاح دوماً.

 

 

حضر الافتتاح كلآ من المدير التنفيذي لمؤسسة عدن للحقوق والتنمية الاستاذة تهاني الصراري ورئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الأستاذ/ محمد قاسم نعمانونخبة من الضباط وصف ضباط وجنود إدارة أمن العاصمة عدن.

IMG 20220911 WA0086 IMG 20220911 WA0085 IMG 20220911 WA0084 IMG 20220911 WA0083 IMG 20220911 WA0082 IMG 20220911 WA0087

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى