آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يجدد دعمه للشباب وتمكينهم في المجالات كافة

العاصمة عدن/ خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر المجلس، اليوم الأحد، عددا من رؤساء المكونات والمبادرات الشبابية بالعاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الرئيس القائد بالقيادات الشبابية في العاصمة عدن، مشددا على الدور المهم الذي يضطلع به الشباب في دعم مسيرة البناء والتنمية في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

وأكد الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء الذي حضره رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري فادي حسن باعوم، على أن الشباب هم بناة المستقبل، والعمود الأساسي الذي يرتكز عليه مشروع الدولة الجنوبية المنشودة.

كما جدد الرئيس القائد التأكيد، على مساندته الدائمة للشباب وتمكينهم في جميع المجالات، مبديا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم لكل المبادرات والبرامج الهادفة لتأهيلهم وتدريبهم وأبراز قدراتهم، واستغلال طاقتهم وأوقاتهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعاتهم ووطنهم بالنفع.

واستمع الرئيس القائد بعدها من الحاضرين إلى هموم ومشكلات الشباب في العاصمة عدن، وتطلعاتهم للمستقبل، بالإضافة إلى جملة من الآراء والأفكار والمقترحات لمبادرات شبابية، تهدف إلى تفعيل دورهم رياضيا، وثقافيا، واجتماعيا.

وفي ختام اللقاء، قدم الحاضرون شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد على اهتمامه ودعمه الدائم لشريحة الشباب، مؤكدين استعدادهم بذل أقصى الجهود للإسهام في دعم عجلة التنمية في العاصمة عدن، والجنوب بشكل عام.

حضر اللقاء الأستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

IMG 20220911 WA0007 IMG 20220911 WA0003 IMG 20220911 WA0004 IMG 20220911 WA0005

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى