آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

العميد المنهالي يزور إدارة شرطة السير بساحل حضرموت ويشدد على تكثيف الحملات المرورية 

درع الجنوب/ المكلا

 

قام مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لإدارة شرطة السير بساحل حضرموت للاطلاع على نشاطهم، ومعرفة خططهم المرورية القادم على تنفيذها .

 

وفي مستهل الزيارة، شدد العميد المنهالي على ضرورة اكتمال ترقيم السيارات، وشن حملات مرورية منظمة ومستمرة للحد من الحوادث المرورية التي – في أكثر الأوقات – يكون سببها التهور واللامبالاة والسرعة الجنونية، وعدم استشعار المواطنين بالمسؤولية المجتمعية تجاه القواعد المرورية .

 

واستمع العميد المنهالي من مدير إدارة شرطة السير، العقيد معمر المشجري، إلى أبرز الخطط التي تسعى الإدارة لتطبيقها في الواقع، ومدى تذليل الصعوبات، وتسهيل العقبات التي تقف عائقا في طريقهم، للحفاظ على سلامة المواطنين .

 

وأشاد العميد المنهالي بالحملة المرورية الأخيرة التي نُفذت مساء الجمعة في خط الريان لضبط المخالفين لحركة السير، وتوقيف سائقي الدراجات النارية المتهورين، مؤكدًا على أهمية تعزيز دور رجال المرور من خلال دعمهم معنوياً ليقوموا بمهامهم المناطة بهم بالشكل المطلوب .

 

وشدد العميد المنهالي على التعامل الجيد، واستخدام الأسلوب الأمثل للتعامل مع المواطنين، موضحًا أن إدارة الأمن وضمن خططها التأهيلية للأفراد والضباط تسعى لإقامة دورة تدريبية في فن التعامل مع الناس تستهدف أفراد وضباط إدارة شرطة السير كونها الأقرب من وإلى المواطنين .

العميد العميد العميد

العميد المنهالي يزور إدارة شرطة السير بساحل حضرموت ويشدد على تكثيف الحملات المرورية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى