آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يصدر توضيحاً هاماً حول تنظيم عمل الإعلام الجنوبي

درع الجنوب /متابعات

 

اوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ مختار اليافعي حرص الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على تنظيم الإعلام وعدم تضييق هامش الحرية الذي تفتخر به.

 

 

واكد  نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مختار اليافعي  في منشور له  على صفحته الرسمية  بالفيسبوك رصده محرر موقع ”درع الجنوب“  انه منذ انشائها حرصت الهيئة الوطنية للإعلام على ان تكون اضافة مفيدة للإعلام الجنوبي وتنظيمه ولن نسمح بتضييق هامش الحرية  الذي نفاخر به ،كما أننا لن نسمح لاستغلال هذا المناخ بما يخالف القيم والاهداف الوطنية وكذا استهداف دول التحالف العربي والقوى الوطنية التي تخوض المعركة الكبرى ضد الإرهاب الحوثي القاعدي”.

 

 

وأشار اليافعي في توضيحه حول فيما  يتعلق بمكاتب البث الفضائي فهي تزاول مهامها  وعلاقتها بالهيئة تقوم على التعاون وهي تؤدي رسالتها الإعلامية دون وصاية من أحد ولا توجد لدينا تحفظات على عملها أو ضيوفها ، ولم يسبق ان وجهنا بمنع التعامل مع شخص او جهة إعلامية طالما كان نشاطه/ها  ملتزماً بقواعد العمل الإعلامي المهني.

 

 

وختم اليافعي تصريحه قائلاً : كنا ولا زلنا داعمين ومشجعين لخلق بيئة إعلامية صحية ونأسف ان بعض الزملاء  لا يريد  تفهم ذلك من خلال ما يصدر عنه من إدعاءات لا أساس لها.

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يصدر توضيحاً هاماً حول تنظيم عمل الإعلام الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى