آخر الأخبار
   
تعازِ

العميد الربيعي ينعي الشهيد القائد هدار الشوحطي وشهداء احور وشبوة

 

نعى إركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي, الشهيد القائد العميد هدار الشوحطي أركان محور يافع, قائد اللواء الرابع دعم وإسناد الذي استشهد في استهداف حوثي غادر بجبهة الحد يافع، وكذا شهداء قوات الحزام الأمني الأبطال الذين أستشهدوا في هجوم إرهابي غادر استهدف نقطة للحزام في مديدية أحور بمحافظة أبين, أضافة لاستهداف طقم عسكري لقوات دفاع شبوة في مرخه.

وأشار الربيعي في برقية النعي إلى أن تلك العمليات الغادرة التي استهدفت العميد الشوحطي بيافع، وأبطال قوات الحزام الأمني بأبين، وقوات دفاع شبوة تؤكد حتمية خوض المعركة المصيرية في مواجهة مليشيات الإرهاب الحوثي والاخواني ووجوب تطهير الجنوب من براثن تلك التنظيمات الإرهابية ودكِ حصونها أو أوكارها إينما كانت.

وجاء في جزء من نص برقية النعي :” إن الشهيد البطل هدار الشوحطي يُعد من رجال الجنوب المخلصين الابطال والذين قدموا الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن وفي سبيل تحريره إن الشجاعة والاقدام كانت من أهم مايتحلى به الشهيد والكل قد شهد له من خلال مشاركته بالكثير من المعارك التي خاصها في سبيل تطهير الجنوب من دنس الارهاب الحوثي والداعشي والاخواني”.

مضيفا :” أننا اليوم لا شك قد خسرنا قائداً بطلاً وبجانبه كوكبه من الجنود الافذاذ من قواتنا المسلحة الجنوبية في أبين وشبوة والذين سيسطر التاريخ الجنوبي ذكراهم بجانب كافة شهدائنا الابرار ونحن نعاهدهم بالسيّر في دربهم درب العزة والشرف حتى تحقيق النصر أو الموت دونه”.

وفي ختام البرقية, عبّر العميد الربيعي عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أهالي وذوي الشهداء، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم، مبتهلاً إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الشهداء الأبطال بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

العميد الربيعي ينعي الشهيد القائد هدار الشوحطي وشهداء احور وشبوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى