آخر الأخبار
   
تعازِ

العميد الوالي ينعي استشهاد العميد الشوحطي وكوكبة من ابطال الحزام الأمني بأبين

نعى العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني استشهاد القائد البطل العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد إثر عملية إرهابية قامت بها مليشيا الغدر الحوثية بجبهة يافع، استهدفته وهو يتفقد المواقع الأمامية في الجبهة.

 

كما نعى العميد الوالي شهداء العملية الإرهابية التي طالت كوكبة من أبطال الحزام الأمني وهم يؤدون واجبهم الوطني في أحد المواقع في الخط الدولي بمديرية أحور محافظة أبين.

 

وجاء في بيان النعي:

 

توالت علينا اليوم الأحداث المؤسفة التي بدأت بعملية غادرة استشهد على إثرها عدد من أبطالنا المرابطين في الخط الدولي بمحافظة أبين، وبينما نداوي جراحنا ونواسي قواتنا وذوي أبطالنا، فوجئنا مساء اليوم باستشهاد رفيق الدرب والمواقف العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة يافع الحدودية مع محافظة البيضاء، والذي طالته نيران مليشيا الحوثي الإرهابية، في تأكيد أننا مازلنا بمعركة مفتوحة مع فلول الإرهاب والحوثي التي من الواضح تخادمها ضد الجنوب وأبطاله، في محاولة لكسر إرادتنا وعزيمتنا، وهانحن نؤكد لهم أننا لم ولن نلين.

 

إن الخسارة التي حلّت اليوم بقواتنا كبيرة وفادحة، وأثرت في أنفسنا، ونحن نرى أبطالنا يودعونا ، وعلى الرغم من الخسارة، لكن سرعان ما تشعل نيران الثأر في قلوبنا وتولد لدينا عزيمة صلبة لمواصلة معركتنا ضد الإرهاب وأعوانه، ولن نحيد أو نميل حتى نلقى الله مقبلين غير مدبرين.

 

إخواني ضباط وأفراد قوات الحزام الأمني والقوات المسلحة الجنوبية، المؤامرة كبيرة والعدو جبان وغدار، ولازال يستخدم معنا الحيل والغدر والخيانة، وتتخادم ضدنا مليشيات وكيانات إرهابية تعودت على إراقة الدماء ونشر الدمار والفساد وعليكم أن تشحذوا الهمم، وترفعوا يقظتكم.

 

نعزي أنفسنا أولاً وأبطالنا وأسر وذوي شهدائنا الأبرار ونتمنى من العلي العظيم أن يتقبلهم في منازل الصالحين، وأن يشفي الله جرحانا وأن يلهمنا وذويهم الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

العميد محسن عبدالله الوالي

القائد العام لقوات الحزام الأمني

العميد الوالي ينعي استشهاد العميد الشوحطي وكوكبة من ابطال الحزام الأمني بأبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى