آخر الأخبار
   
أخبار القوات المسلحة الجنوبية

قائد محور أبين يتوعد عناصر الإرهاب ويؤكد استمرار عملية سهام الشرق حتى تأمين كل أبين

درع الجنوب/ خاص

أكد قائد محور أبين العميد مختار النوبي على ان القوات المسلحة الجنوبية سترد بشكل قاسي على العناصر الإرهابية في القريب العاجل وسيكون الثأر لدماء الشهداء الابطال الذين ارتقوا حيث ستستمر قواتنا في عملية سهام الشرق حتى تطهير محافظة ابين من كافة العناصر الإرهابية ولإخر شبر من أرض الجنوب.

مشيرا إلى ان الهجوم الإرهابي الذي استهدف احد مواقع القوات الجنوبية لن يزيد ابطال القوات الجنوبية الا اصراراً وعزيمة علئ أجتثاث الإرهاب وتطهير الجنوب من شروره.

جاء ذلك تعقيبا على المواجهات العنيفة التي اندلعت بين القوات المسلحة الجنوبية والعناصر الإرهابية في منطقة “مقاطين” بمديرية أحور عقب محاولة العناصر الإرهابية التسلل الى احد مواقع القوات الجنوبية.

من جانبه, قال العميد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الامني بدلتا ابين ان قوات الحزام الامني لازالت تطارد ماتبقى من العناصر الإرهابية في الجبال والوديان القريبة من مديرية احور, كما إنها قبضت على عدد من العناصر الإرهابية وقتلت العديد منهم.

وكانت قوات الحزام.الأمني قد تمكنت من التصدي لتسلل العناصر الإرهابية وقتل ثمانية عناصر من منفذين الهجوم بينهم أفغان وأفارقة وآخرين من محافظة البيضاء اليمنية كما اغتنمت طقمين للعناصر الإرهابية، ولا زالت القوات المسلحة الجنوبية تطارد وتتعقب ما تبقى من العناصر الإرهابية التي هربت بأتجاه الجبال القريبة من منطقة “مقاطين” بأحور.

وارتقى إثر العملية 21 شهيداً وجريح من أبطال القوات المسلحة الجنوبية خلال المواجهات مع العناصر الإرهابية بينهم قائد الكتيبة الأولئ في اللواء الأول مكافحة إرهاب القائد”ابو شائع”.

قائد قائد قائد قائد قائد قائد قائد قائد قائد قائد قائد قائد

قائد محور أبين يتوعد عناصر الإرهاب ويؤكد استمرار عملية سهام الشرق حتى تأمين كل أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى