آخر الأخبار

مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت 

المكلا – أعلام أمن ساحل حضرموت

التقى مدير أمن ساحل حضرموت العميد/ مطيع سعيد المنهالي برئيس النيابة الجزائية المتخصصة وإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت، اليوم الثلاثاء، لبحث القضايا الجنائية المنظورة أمام النيابة، والفصل بين القضايا ابتدائيا، وتحويل المتهمين إلى المحكمة بعد استكمال تحقيقاتها معهم في التهم الموجهة إليهم .

 

وناقش اللقاء سبل تحسين أوضاع نزلاء السجون من خلال تأهيلهم بما يمكنهم من التعايش مع أفراد المجتمع، ونوّه اللقاء إلى أهمية تعزيز العلاقة بين الجهات المعنية بحقوق المساجين، بما يضمن لهم تحسين أوضاعهم ومعيشتهم خلال فترة الحكم .

 

وخلال اللقاء، أكد مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على أهمية الحفاظ على العلاقة المتينة الرابطة بين الأمن والنيابات، وبحث سبل تطويرها، موضحًا أن الطاقة الاستيعابية للسجون لا تسمح لبقاء قضايا المتهمين معلّقة دون النظر والبت فيها بشكل عاجل .

 

من جانبه، أشار رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت القاضي رائد محفوظ لرضي إلى العلاقة التكاملية بين الجانبين المؤدية إلى حل الكثير من القضايا، ومعالجة الإشكالات، مؤكدًا على تعزيزها بما يسهم في تحسين مستوى العمل في كافة الملفات .

 

حضر اللقاء مدير إدارة البحث الجنائي العقيد عبدالله الجابري، نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات مدير مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد عبدالله لحمدي، مدير أمن مديرية غيل باوزير العقيد هاني باشكيل، والعقيد مبارك بارفعة .

IMG 20220906 WA0064 IMG 20220906 WA0065 IMG 20220906 WA0066

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى