آخر الأخبار

النقيب : قواتنا المسلحة الجنوبية مستمرة في ملاحقة العناصر الإرهابية ودك اوكارها وتفكيك خلاياها

درع الجنوب/ خاص

أكد المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب أن القوات المسلحة الجنوبية مستمرة في دورها في تنفيذ ما أوكل إليها من مهام أمنية في إطار عملية سهام الشرق لملاحقة العناصر الإرهابية من تنظيمي القاعدة وأنصار الشريعة ودك اوكارها وتفكيك خلاياها في ملاحقة العناصر الإرهابية من عناصر تنظيم القاعدة وأنصار الشريعة ودك اوكارها وتفكيك خلاياها.

واشار النقيب “إن الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة أمنية بمديرية أحور في محافظة أبين فجر اليوم، لهو دليل على حجم الضربات الموجعة التي الحقتها قواتنا بالتنظيمات الإرهابية وعناصرها.

إن معركتنا مع الإرهاب بمختلف أشكاله مستمرة وبلا هوادة في ملاحقة تلك العناصر الإرهابية أينما وجدت وعلى امتداد ترابنا الوطني الجنوبي، وهي معركة مصيرية، وجودية، ومكلفة في الوقت نفسه، وانتصاراتها هي في حقيقة الأمر نجاح للمعركة الدولية ضد الإرهاب، وبالتالي فإنها تقتضي، بل وتحتم تضافر الجهود المحلية، والإقليمية، والدولية إلى جانب قواتنا الباسلة.

الرحمة والخلود لأرواح شهدائنا الأبطال الذين تمكنوا من القضاء على جميع العناصر الإرهابية المهاجمة في ملحمة اسطورية قل نظيرها.

*النقيب / محمد النقيب*
*المتحدث الرسمي بأسم القوات المسلحة الجنوبية*

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى