آخر الأخبار

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يشيد بجهود هيئة التأمينات في انتظام صرف معاشات المتقاعدين

العاصمة عدن/ خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه في العاصمة عدن اليوم الأحد، علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

 

واستمع الرئيس القائد من الهدار، إلى شرح عن نشاط الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات خلال العام 2021 والنصف الأول من العام 2022، مشيدا بالجهود التي تبذلها رئاسة الهيئة لصرف معاشات المتقاعدين بانتظام ونجاحها في نقل المركز الرئيسي للهيئة من صنعاء إلى العاصمة عدن منذ العام ٢٠١٦.

 

وناقش الرئيس الزُبيدي مع رئيس الهيئة السُبل الممكنة لرفع الحد الأدنى للأجور، وتقديمه إلى مجلس الوزراء لمناقشته وإقراره، مشددا على أهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بآليات العمل في الهيئة التي تخدم شريحة واسعة من المتقاعدين الذين قدموا عصارتهم جهودهم في خدمة الوظيفة العامة.

 

كما اطّلع الرئيس القائد في اللقاء على استثمارات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في المناطق المحررة، موجها السلطات المحلية وأجهزة الأمن في المحافظات باستعادة أصول الهيئة وإخراج مقتحمي المباني التابعة لها.

 

من جانبه عبر الهدار عن شكره وامتنانه للرئيس الزُبيدي على مواقفه الداعمة لرئاسة الهيئة ومساندتها في جهودها الرامية للانتصار لحقوق المتقاعدين.

 

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى