آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت ينظم محاضرة توعوية في الضبط والتفتيش لعدد من منتسبي الأمن العام بالمكلا

 درع الجنوب /حضرموت

 

نظمت الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، صباح اليوم محاضرة توعوية في الضبط والتفتيش والتحقيق لمنتسبي الأمن العام بالمكلا.

وأكد الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية، في كلمته التوجيهية، في افتتاح المحاضرة، التي نفذها القاضي فهمي الشدادي، وكيل النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت، أهمية هذه الفعالية، في تسليط الضوء على الجوانب القانونية ورفع الوعي القانوني لرجال الضبط والتفتيش .

مشيدا بكفاءة ونزاهة رجال أمن حضرموت وحرصهم على تطبيق القانون.

مؤكدا اهتمام الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، بقيادة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي بالعمل الأمني، من منطلق الحرص على الأمن والاستقرار لحضرموت .

واستعرض المحامي مراد بامزروع مدير الإدارة القانونية بالهيئة، الخطوات القانونية الواجب اتباعها عند الضبط والتفتيش والتحقيق .

متمنيا للمشاركين الاستفادة من المحاضرة القانونية، وتطبيق ماسيتلقونه من معلومات على ارض الواقع .

وتناول المحاضر جملة من الإجراءات القانونية اللازمة في عملية الضبط والتفتيش والتحقيق في المراكز الأمنية، والنقاط التفتيشية.. مستعرضاً أمثلة من القضايا والأخطاء التي تقع أثناء عمليات الضبط والتفتيش، والتي تمثل انتهاكا لحقوق المشتبه بهم .

انتقالي حضرموت ينظم محاضرة توعوية في الضبط والتفتيش لعدد من منتسبي الأمن العام بالمكلا انتقالي حضرموت ينظم محاضرة توعوية في الضبط والتفتيش لعدد من منتسبي الأمن العام بالمكلا انتقالي

انتقالي حضرموت ينظم محاضرة توعوية في الضبط والتفتيش لعدد من منتسبي الأمن العام بالمكلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى