آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

نائب مدير أمن عدن يشهد إختتام الدورة الثالثه لموظفي توليد محطة الكهرباء والطاقة بعدن

بتوجيه وإشراف مدير أمن شرطة العاصمة عدن، اللواء مطهر علي ناجي، شهد نائب مدير امن شرطة عدن العميد ابو بكر جبد، اليوم، إختتام الدورة التدريبة لعدد من موظفي توليد الطاقه والكهرباء بعدن والتي اقيمت في شركة عدن لتتطوير الموانئ.

وأُفتتح الحفل الختامي بعرض وتطبيق ميداني نفذه المتدربين وكان يحاكي واقع التعامل وكيفية السيطرة على الحرائق، والاحداث الناريه التي تنشب بالفجأه، والية انقاذ المواطنين وتجنيبهم الخطر.

وأثنا نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابوبكر جبر بالجهود الحثيثة التي بذلوها خلال فترة التدريب الذي استمر عشرة ايام مشيدا بمثل هذه الدورات الضرورية التي سوف تسهم في تطوير قدرات رجال الاطفاء وتعزز كفائاتهم وخبراتهم في مجال عملهم متمنيا ان يتلقى كل افراد الدفاع المدني بعدن التدريب الميداني  الذي سيعزز من مكانتهم اثناء التعامل مع الحرائق .

وحث العميد جبر نائب قيادة مصلحة الدفاع المدني عدن الاهتمام البالغ بمجال التدريب والتأهيل بهدف رفع كفاءة الأفراد والقوى الأمنية، مشيداً بجهود فرع مصلحة الدفاع المدني عدن بقيادة النقيب سلطان سالم مجاهد، على جهودهم المبذولة وأعمالهم الملموسة في الأرض وحرصهم الشديد على تقديم واجبهم الوطني بصورة جيدة.

وفي الختام الدوره تم تكريم المتدربين ومنحهم الشهائد التقديرية نضرآ  لجهودهم وانضباطهم خلال فترة الدورة.

نائب نائب نائب نائب

نائب مدير أمن عدن يشهد إختتام الدورة الثالثه لموظفي توليد محطة الكهرباء والطاقة بعدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى