آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي قائد المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا

درع الجنوب/ أعلام أمن ساحل حضرموت

التقى مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم في مكتبه، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، لمناقشة العلاقة المشتركة بين الجانبين .

 

وخلال اللقاء، رحب العميد المنهالي باللواء الركن التميمي لدى زيارته الأولى إلى إدارة الأمن العام منذُ تعيينه قائدًا للمنطقة العسكرية الثانية، مؤكدًا على أهمية تعاون وتكاتف المؤسستين العسكرية والأمنية لتثبت دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة .

 

من جانبه، قال اللواء الركن فائز التميمي أن العلاقة التي تربط الأمن والجيش علاقة تكاملية في إطار تنفيذ الخطط الأمنية والعسكرية المشتركة لحماية حضرموت، مؤكدًا مساندته لقوات الأمن والشرطة في مهامها المناطة بها المتمثلة في الحفاظ على النظام والأمن العام وحماية الأرواح والأعراض والأموال والحريات، ومنع الجرائم وضبطها .

 

وناقش الجانبان الحالة الأمنية والعسكرية التي تعيشها مدن ومديريات ساحل حضرموت، ومدى تعزيزها، وأهمية التنسيق الدائم بين كلا المؤسستين، لينعم المواطن بالأمان المستدام نتاج الجهود العظيمة التي يبذلها ضباط وصف ضباط وأفراد المؤسستين العسكرية والأمنية في مختلف الظروف الاعتيادية والاستثنائية .

 

وأشار الجانبان إلى أن المنطقة المتواجدة فيها قوات النخبة الحضرمية أصبحت مصدرًا للأمن والاستقرار، منوّهين إلى ضرورة الحفاظ على الأمن والوقوف إلى جانبه من خلال الإبلاغ عن حالات الاشتباه، حتى تتمكن القوات العسكرية والأمنية من أداء واجباتها ومهامها الرئيسية المتمثلة في حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، وفرض هيبة الدولة، وحفظ السكينة العامة .

مدير

مدير مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي قائد المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا

مدير أمن ساحل حضرموت يلتقي قائد المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى