آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يلتقي القيادي في المقاومة الجنوبية العميد سليمان الزامكي

العاصمة عدن/ خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، في مكتبه اليوم الأربعاء، القيادي في المقاومة الجنوبية العميد سليمان ناصر الزامكي.
وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس الزُبيدي بالعميد الزامكي، مشيدا بجهوده وباقي قيادات المقاومة الجنوبية في تحرير العاصمة عدن من الاحتلال الحوثي العام 2015م، كما ثمّن التعاطي الإيجابي الذي لعبه قيادات القوات المشتركة في محافظة أبين، ودورهم الفاعل في دعم عملية سهام الشرق الهادفة لتطهير المحافظة من العناصر الإرهابية.
وأبدى الرئيس الزُبيدي ارتياحه للتقارب الأخوي المتميز الذي يسير عليه أبناء الجنوب في هذا الظرف الحرج، مؤكدا أن وحدة الجنوبيين وتفاهماتهم وتقاربهم يدفع باتجاه تحقيق الهدف الأسمى الذي قدموا لأجله قوافل من الشهداء والجرحى.

وجدد الرئيس الزُبيدي، التأكيد على أن جميع أبناء الجنوب في مركب واحد، وشركاء في رسم مستقبل وطنهم، الذي لن يكون إلا لكل وبكل أبنائه دون تمييز أو إقصاء.
ومن جانبه، قدم العميد الزامكي شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على سعة صدره، وجهود المشهودة في خلق حالة التوافق والتقارب وإزالة الحواجز بين أبناء الوطن الجنوبي الواحد، مؤكدا استعداده لبذل أقصى الجهود لما شأنه أن يوحّد الصف الجنوبي ويعزز نسيجه المجتمعي.

الرئيس الرئيس

الرئيس الزُبيدي يلتقي القيادي في المقاومة الجنوبية العميد سليمان الزامكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى