آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

بيان هام صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

خاص/ حضرموت

دعا اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 شباب الغضب بوادي حضرموت كافة الشباب الأحرار والقواعد الشعبية والمكونات
المجتمعية والنقابات العمالية بوادي حضرموت للاستعداد للخروج في احتجاجات جماهيرية سلمية كبرى لتعم كافة مدن ومديريات وادي حضرموت.

في البيان الصادر عن شباب الغضب والذي دعا فيه إلى الاحتجاجات لأجل تجديد كافة مطالب أبناء وادي حضرموت المشروعة وفي مقدمتها المطالبة بسرعة حل مشكلة سوء الخدمات وغلا المعيشة واستمرار مسلسل الاغتيالات بالوادي التي عجزت قوات المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت على إلقاء القبض على الأفراد والجهات المتسببة بعمليات الاغتيالات والاختطافات وعصابات المخدرات.

حيث جاء في نص البيان:

إن هذا التحشيد الشعبي والاحتجاجات والمسيرات السلمية التي سيقيمها شباب الغضب بوادي حضرموت تأتي من أجل إيقاف الاستهداف الممنهج ضد أبناء وادي حضرموت وللتنديد بسوء الخدمات وغلا المعيشة واستمرار مسلسل الاغتيالات بالوادي التي عجزت قوات المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت على إلقاء القبض على الأفراد والجهات المتسببة بعمليات الاغتيالات والاختطافات وعصابات المخدرات.

إن ما سيشهده وادي حضرموت من تظاهرات ستقام للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري بوادي حضرموت بإحلال قوات النخبة الحضرمية وخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال لموجهة التمدد الحوثي ولتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم.

إذ إن المسيرات السلمية تأتي أيضاً لمطالبة قيادة المجلس الرئاسي لإيجاد أرضية خصبة للمعلمين ووضع حل لإيقاف الإضراب والتدمير المستمر للعملية التعليمية، ومطالبة محافظ محافظة حضرموت الأخ/ مبخوت بن ماض بتفعيل دور جهاز الرقابة والمحاسبة بجميع مفاصل الدوائر الحكومية بوادي حضرموت.

صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت.

بيان هام صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

 

بيان هام صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى