آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يلتقي العميد ناصر العنبوري ويشيد بالتضحيات الجسيمة لأبناء أبين

العاصمة عدن _ خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، في مكتبه اليوم الأربعاء، العميد الركن ناصر سريع العنبوري قائد قوات الأمن الخاصة السابق.

وفي مستهل اللقاء، اطمأنّ الرئيس الزُبيدي على صحة العميد العنبوري بعد عودته من رحلته العلاجية في جمهورية مصر العربية، مثنيا على جهوده وإسهامته في تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن إبّان توليه قيادة قوات الأمن الخاصة.

كما أشاد الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء أبين عامة، وأبناء آل باكازم خاصة في المراحل والمنعطفات الهامة التي مرّت بها الثورة الجنوبية التحررية، مؤكداً بأنها ستبقى محل فخر واعتزاز كل أبناء الجنوب.

ونوّه الرئيس القائد بأن قضية الجنوب تمرّ اليوم بمرحلة مهمة وحاسمة، وتحتاج لجهود جميع أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب للمشاركة في صناعة مستقبل دولتهم المنشودة والوصول بسفينتها إلى بر الأمان.

ومن جانبه، عبّر العميد العنبوري عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على جهوده التي يبذلها لملمة الصف الجنوبي، وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية، مؤكدا أن أبناء أبين عامة، وآل باكازم خاصة على استعداد لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل تحقيق الأهداف التي قدم لأجلها أبناء الجنوب الغالي والنفيس.

حضر اللقاء الأستاذ حسن منصر غيثان عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

الرئيس الزُبيدي يلتقي العميد ناصر العنبوري ويشيد بالتضحيات الجسيمة لأبناء أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى