آخر الأخبار
   
تقارير وتحليلات

بالثبات والإرادة الجنوبية ننتصر.. تلاحم شعبي لاستعادة الدولة

تقرير خاص / درع الجنوب

أكد مغردون جنوبيون أن تعزيز اللحمة الجنوبية ورص الصفوف يمثل الانتصار الحقيقي الذي يسير عليه شعب الجنوب اليوم حتى تحقيق كامل النصر، عبر هاشتاج بالثبات والإرادة الجنوبية ننتصر .

 

وثمنوا تواصل انتصارات قواتنا المسلحة الجنوبية في حربها على الإرهاب بدعم من دول التحالف العربي ونجاحها في تفكيك خلاياه وتدمير بنيته التحتية وقطع واقتلاع روابطه ومظلاته الإخوانية الحوثية، معتبرين أنها محصلة نجاح للحرب الدولية على الإرهاب.

 

وشددوا على ضرورة حفاظ شعب الجنوب على ثباته ورسوخه في الدفاع عن قضيته النبيلة حتى استعادة دولته، لكتابة المستقبل بما يليق بالوطن وبنائه بمشاركة الجميع.

 

ولفتوا إلى أن أبرز عوامل نجاح النضال الجنوبي بصمود الشعب على تضحياته حتى أجبر أعدائه على التسليم بحقه المشروع في استعادة دولته

 

المقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية قال في تغريده له نشرها في صفحته على تويتر ” ‏إن تواصل انتصارات قواتنا المسلحة الجنوبية في حربها على الارهاب بدعم من دول التحالف العربي ونجاحها في تفكيك خلاياه وتدمير بنيته التحتية و قطع واقتلاع روابطه ومظلاته الاخوانية الحوثية هو بالمحصلة نجاح للحرب الدولية على الارهاب.

 

الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والنشر المستشار الاعلامي للرئيس الزبيدي غرد قائلا” ‏قدم الجنوب عشرات الالاف من الشهداء منذ ٢٠١٥م ومازال يقدم في سبيل استعادة دولته واستطاع تحرير الجنوب بفضل الله ثم قواته الباسلة وارادة ابناءه الصلبة وعزز من ذلك النجاح قيادة الرئيس القائد الزبيدي للسير الامن بخطوات مدروسة للوصول للهدف المنشود”

 

الدكتورة هدى الكازمي قالت في تغريده لها “‏عودتنا أبين أن تداوي جراحها من جديد..

من أبين ترتسم لحمة جنوبية أبطالها الحقيقيون في الميدان لايهابون الخوف ولا الاستسلام .

 

الناشط الجنوبي محمد سعيد باحداد قال في تغريده. “‏الحوثيين يخططون لإسقاط محافظة حضرموت والسيطرة على وادي وصحراء المحافظة ، وخلال اليومين الماضيين وصلت أكثر من صفقة أسلحة تم إيصالها من محافظتي المهرة ومأرب إلى سيئون بالتزامن مع وصول 2000 شمالي بينهم عناصر من القاعدة والحوثي وإخوان اليمن

بالثبات والإرادة الجنوبية ننتصر.. تلاحم شعبي لاستعادة الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى