آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور العمليات المشتركة لمحور الضالع 

 درع الجنوب / مهيب الجحافي

زار نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل محمد حسين الجعدي، صباح اليوم الثلاثاء، مبنى العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، وكان في استقباله رئيس العمليات المشتركة بالمحور رئيس تنفيذية انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، وعدد من ضباط ونواب العمليات.

 

وفي الزيارة الذي حضر فيها عدداً من الشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية بالمحافظة، رحب العميد عبدالله مهدي رئيس العمليات، بالأستاذ فضل الجعدي، وبكل الحاضرين، وتطرق الى الوضع العسكري في جبهة الضالع ومتطلباتها.

 

واستعرض العميد عبدالله مهدي في كلمته الترحيبة إلى الصعوبات والنواقص التي تعاني منها جبهة الضالع ومتطلبات المقاتلين في الجبهة على حدا سواء..

 

وأشار العميد عبدالله مهدي خلال كلمته الى الصمود الأسطوري الذي تسطره القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة شمال جبهة الضالع في ضل استمرار الخروقات الحوثية للهدنة الأممية واستهدافها للمدنيين والمواقع العسكرية بالطيران المسير وقذائف الهاون ومختلف الأسلحة..مطالبا في السياق ذاته القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية على ضرورة الاهتمام بجبهة الضالع ومتطلبات المقاتلين فيها وكذا أوضاع المحافظة على وجه الخصوص .

 

من جانبه نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي، أكد في كلمته استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي للوقوف مع جبهة الضالع ورفع كل متطلباتها إلى عناية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.. معتبرا أن جبهة الضالع أعتى جبهة على الانكسار وشوكة في حلق أدوات إيران

 

كما حيا الجعدي في كلمته صمود وثبات القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة في جبهات شمال الضالع لما تسطرة من بطولات ميدانية عسكرية وانتصارات ساحقة في وجه أدوات إيران المتمثلة بمليشيات الحوثي الباغية.

 

كما قام الجعدي عقب هذا بزيارة إلى مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، والتقى بأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع..وتحدث بصورة مختصرة عن الوضع السياسي العام وكذا الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في شبوه ومدى التلاحم الجنوبي الجنوبي في محافظة أبين.. مشيرا في حديثة إلى أن المرحلة القادمة ستكون مبشرة بالخير.

نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور العمليات المشتركة لمحور الضالع  نائب نائب نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور العمليات المشتركة لمحور الضالع 

نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور العمليات المشتركة لمحور الضالع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى