آخر الأخبار

العميد المنهالي ينفّذ نزولاً ميدانياً مفاجئاً إلى إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بساحل حضرموت

درع الجنوب – حضرموت

نفّذ مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء، نزولاً ميدانياً مفاجئاً إلى إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بالمحافظة، للاطلاع على سير الأداء .

واطلع العميد المنهالي من مدير إدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت، العقيد عبدالله الجابري، على مستوى أداء أقسام البحث المتمثلة في التحريات، التحقيق، الأموال العامة، الأرشيف الجنائي، الإمداد، وقسم التوقيف، كما تعرف على نشاطات وخطط إدارة البحث، ومدى الصعوبات التي تعترض نشاط الإدارة .

واستمع العميد المنهالي من مدير إدارة الأدلة الجنائية، العقيد سعد مرتع، إلى أبرز النجاحات المحققة، والصعوبات التي تقف في سيرهم بأقسام تحقيق الشخصية وفحص البصمات، مسرح الجريمة، مكافحة التزوير والتزييف، فحص السموم والمخدرات، فحص السلاح، وقسم الحرائق والمتفجرات .

وشدد العميد المنهالي على مضاعفة الجهود في سبيل مكافحة الجريمة وكشفها وإفشالها قبل وقوعها وضبط مرتكبيها، وأهمية التدقيق والتحقيق في القضائية الجنائية للبت فيها، وضرورة التنسيق بين إدارات الأمن والشرطة والنيابات ذات الاختصاص .

ونوّه العميد المنهالي إلى أهمية تنظيم العمل في إحدى المكاتب، والقضاء على العشوائية فيه بشكل عاجل، داعياً رجال الأمن إلى رفع اليقظة الأمنية لإفشال أي محاولات تريد زعزعة الأمن والاستقرار، واقلاق السكينة العامة، مشيدًا بدور رجال البحث في كشف الجرائم بمختلف أشكالها وأنواعها، ورصد وتتبع وضبط المجرمين .

رافق مدير الأمن في نزوله الميداني الرائد عبدالله سعيد السعدي مدير مكتب مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت .

IMG 20220830 WA0337IMG 20220830 WA0335IMG 20220830 WA0332

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى