آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يطّلع على جهود حل الاشكاليات التي تواجه العملية التعليمية

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، وزير التربية والتعليم في حكومة المناصفة الأستاذ طارق العكبري.

واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء من الوزير العكبري، إلى شرح عن سير العمل في الوزارة، والجهود التي تُبذل لحل الاشكاليات التي تواجه سير العملية التعليمية في العاصمة عدن، والمحافظات المُحررة، وإزالة مسبباتها.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أهمية بذل المزيد من الجهود لتجاوز جميع العقبات التي تواجهها العملية التعليمية، من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، الحكومية منها والنقابية، بما يحفظ حقوق المعلم ويُلبي مطالبه المشروعة، ولا يحرم التلميذ من حقه في الدراسة.

وشدد الرئيس القائد كذلك على ضرورة تفعيل دور الإدارة العُليا للمناهج التابعة للوزارة، والعمل على تحديث المناهج الدراسية لتواكب التطور العلمي المتسارع حول العالم، ويرفع من جودة وكفاءة التعليم.

ومن جانبه، ثمن الأستاذ طارق العكبري دعم ومساندة الرئيس الزُبيدي المستمر لقيادة وزارة التربية والتعليم، وجهوده للدفع باتجاه إيجاد حلول لجميع المشكلات التي تواجه عمل الوزارة، ويساعدها على تجاوز المعوقات التي تعترض العملية التعليمية

الرئيس الزُبيدي يطّلع على جهود حل الاشكاليات التي تواجه العملية التعليمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى