آخر الأخبار
   
أخبار القوات المسلحة الجنوبية

قيادة اللواء الأول مشاة بحري تعقد لقاء موسع بقادة الكتائب والوحدات العسكرية بالمحافظة

ترأس قائد اللواء الاول مشاه بحري سقطرى العميد عبدالله أحمد عبدالله اجتماع موسع لقادة الكتائب والوحدات والسرايا العسكرية في مقر اللواء بمحافظة إرخبيل سقطرى.

 

وناقش الاجتماع جملة من المستجدات العسكرية ومناقشتها حيث نقل العميد عبدالله احمد في بداية الاجتماع تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي, القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية لمنتسبين اللواء الأول مشاه بحري سقطرى.

 

وتطرق الاجتماع إلى أهمية تطوير المنظومة العسكرية والعمل على معالجة كافة الاشكاليات للمرابطين في مواقعهم ووحداتهم العسكرية, مؤكدا على أن القادم سيشهد نقله جيدة في الجوانب العسكرية من خلال العمل الدوؤب من قيادة المحور التي تسعى لحل المعضلات المالية واللوجستية.

 

وبارك قائد اللواء أول مشاة بحري التضحيات الجسيمة والنبيلة خاضتها القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى ومعهم الشرفاء من أبناء المحافظة وانتزاع جنوبية القوات المسلحة والأمن من العصابات الاخوانية التى تدرعت بالشرعية آنذاك.

 

ونوه قائد اللواء لكافة منتسبين المؤسسة العسكرية إلى الانضباط العسكري ورفع اليقضة العالية ورص الصفوف واللحمة الاخوية بين أبناء المحافظة في سبيل التعاون والحس الأمني والعمل المشترك للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

بدورهم قادة الكتائب والوحدات العسكرية شاركوا بعدد من المداخلات والمقترحات الهامة تعزز من أمكانية العمل العسكري، للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وترفع من مهام وقوة اللواء.

قيادة اللواء الأول مشاة بحري تعقد لقاء موسع بقادة الكتائب والوحدات العسكرية بالمحافظة قيادة قيادة قيادة قيادة قيادة

قيادة اللواء الأول مشاة بحري تعقد لقاء موسع بقادة الكتائب والوحدات العسكرية بالمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى