آخر الأخبار
   
أخبار القوات المسلحة الجنوبية

السيد والربيعي يطّلعان على سير عملية سهام الشرق بأبين

درع الجنوب – أعلام محور أبين

أطّلع اللواء صالح السيد أركان الوية المشاة البرية الجنوبية والعميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الامني, صباح اليوم على سير العملية العسكرية “سهام الشرق” في المحافظة أبين، حيث كان في استقبالهما قائد محور أبين العميد مختار النوبي ومدير أمن ابين العميد علي ناصر باعزب (ابومشعل الكازمي).

 

وخلال الزيارة تفقد السيد والربيعي المواقع العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية في مدينة شقرة والعرقوب والترتيبات الجارية لاستكمال بقية مراحل عملية الانتشار العسكري والأمني في المحافظة, مشيدان بالانتصارات التي تحققت من عملية سهام الشرق عسكرياً وعلى الصعيد السياسي من خلال زيادة تلاحم الجنوبيين في مواجهة الخطر الحوثي والارهابي.

 

وأكد السيد والربيعي دعم القيادة العليا للقوات المسلحة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي واهمتامه الكبير بمتابعة سير عملية سهام الشرق وتوحيد صفوف القوات الجنوبية صوب العدو المشترك حتى تطهير كافة مناطق محافظة ابين ومحافظات الجنوب الشرقية من عناصر الارهاب والمليشيات الحوثي.

 

من جانبهما, ثمّن النوبي والكازمي الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس الزُبيدي لمحافظة ابين ومحافظات الجنوب الشرقية وحرصه الشديد على متابعة سير العملية العسكرية سهام الشرق في ابين ومحافظات الجنوب الشرقية.

 

وأشارا إلى إن الجيش والامن الجنوبي بمحافظة ابين يقفان صفاً واحداً خلف قيادة الرئيس الزُبيدي وسيضربون بيد من حديد كافة عناصر التمرد والأرهاب والمليشيات وتطهير الجنوب من كافة عناصر الارهاب ومليشيات التمرد والانقلاب.

السيد

السيد السيد

السيد السيد السيد السيد السيد

السيد والربيعي يطّلعان على سير عملية سهام الشرق بأبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى