آخر الأخبار
   
أخبار القوات المسلحة الجنوبيةالمتحدث الرسمي

متحدث القوات الجنوبية : قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن على درجة عالية من القوة والجاهزية والاستعداد الدائم

درع الجنوب/ خاص

علق المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم / محمد النقيب على الانتصارات الاخيرة التي حققتها القوات المسلحة من خلال عملية ” سهام الشرق “ التي أطلقتها القوات المسلحة الجنوبية بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية لتخليص محافظة أبين من الارهاب .

 

 

وقال المقدم النقيب  ان التلاحم والوعي الشعبي التي شهدته محافظة ابين  جسدت اسمى معاني التصالح والتسامح والاخاء والترابط الوثيق بين ابناء الوطن الجنوبي الواحد.

 

 

واكد المقدم النقيب  في سلسلة تغريدات نشرها في حسابه الرسمي ” بتويتر“ رصدها محرر ”درع الجنوب“ ان هذه الانتصارات المتسارعة ميدانياً وفي وحدة الصف والهدف تدل يقيناً ان قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن على درجة عالية من القوة والجاهزية والاستعداد الدائم لاجتراح المآثر وعلى وعي وطني رفيع بمجمل التحديات والتهديدات والمخاطر التي يتعرض لها وطننا الجنوب وشعبنا وامتنا.

 

 

واضاف المقدم النقيب قائلاً ” دون شك تمثل هذه الجاهزية والوعي والمسؤولية الوطنية ضمانة اكيدة لانتصار ارادة  شعبنا وتحقيق كافة تطلعاته واهدافه في استعادة دولته والاسهام الفاعل والمحوري في تعزيز الامن والسلام الاقليمي والدولي بدءاً بإجهاض المخططات الاخوانية الحوثية الارهابية.

متحدث القوات الجنوبية : قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن على درجة عالية من القوة والجاهزية والاستعداد الدائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى